مقالات مميزةمنوعات

حساب انستقرام وتويتر ريم طارق زوجة حسن شاكوش

حساب انستقرام وتويتر ريم طارق زوجة حسن شاكوش والذي يبحث عنه الكثير من الناس وخصوصًا بعد زفافها. حيث تصدرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش التريند في الأيام الماضية. وأضحت حديث الشارع المصري بعد سجودها ليلة فرحها أمام الجميع. وذلك شكرًا لله على حد تعبيرها عن الرزق الذي حظيت به بارتباطها الأبدي المقدس مع حسن شاكوش. فما هو حساب انستقرام ريم طارق زوجة حسن شاكوش.

تويتر ريم طارق زوجة حسن شاكوش

إن حساب ريم طارق زوجة حسن شاكوش على تويتر هو roratarek. يحوي حساب ريم بعض التغريدات المعاد تغريداتها وآرائها الموسيقية. كاختيار بعض الأغاني المفضلة التي تنصح بالاستماع إليها إضافةً لصورها في نشاطات سيرها الصباحي مع كلبها.

لماذا تصدرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش التريند

تصدرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش التريند بعد سجودها في صالة الزفاف أمام مرأى الجميع. فيما وصفته على حد تعبيرها بالشكر لله عز وجل على نعمه التي غمرها بها. معتبرةً أن لا أحد قادر على أن يضحك على الله وذلك كردٍ على المنتقدين لها أنها تسعى فقط لتصدر التريند وليس شكرًا لله. فلقد صرحت الإعلامية رضوى الشربيني عندما تم سؤالها عن هذه الحادثة أنها كانت تستطيع السجود وشكر الله في بيتها ولم يكن ثمة داع لشكره أمام الملأ.

عمر ريم طارق زوجة حسن شاكوش

تبلغ ريم طارق زوجة حسن شاكوش 26 عامًا بينما عمر حسن شاكوش 35 عامًا أيّ أنه يكبرها بـ 9 أعوام. وريم فتاة من خارج الوسط الفني من أسرةٍ معروفة في الأوساط المصرية. وهي من الشخصيات التي لها عملها الخاص. تمت خطوبتها مع حسن شاكوش في 27 يناير 2023م. ومن ثم استمرت علاقتهما حتى تكللت بالزواج أخيرًا في 10 مارس 2023م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى