منوعات

حقيقة إعتناق ماركو بيير وايت marco pierre white الإسلام

حقيقة إعتناق ماركو بيير وايت marco pierre white الإسلام، ثم نسلط الضوء على التفاصيل كاملة.

لكن لنضع بين ايديكم جملة من المعلومات والبيانات حول ماركو بيير وايت.

ثم نترككم للتعرف على كافة تفاصيل اسلامه.

لكن فى الاطار فقد تصدر أسم نجم تلفزيون الواقع البريطاني ماركو بيير وايت Marco White Jr محرك البحث بعد تداول أباء عن إعتناقة أبنة الدين الإسلامي بعد خروجة من السجن، وأن سماعة لصوت القرآن في محبسة كان سبب دخولة الإسلام، ويرغب الكثير في معرفة من هو ماركو بيير وايت جونيور ويكيبيديا؟.

فقد شكل خبر اسلام ماركو بيير وايت جونيور صدمة كبيرة وحزن غير مسبوق في بريطانيا، والولايات المتحدة الأمريكية خاصة بعد إسلام شخصية كبيرة ومؤثرة داخل الكنيسة الكاثوليكية وهو القس هيلاريون هيجي الذي اعتنق الإسلام ، وقام بتغيير اسمه إلى سعيد عبد اللطيف.

ثم ان الفقرة المقبلة تسلط الضوء على تفاصيل اسلام الرجل.

تفاصيل إسلام البريطاني ماركو بيير وايت

ثم فى الاطار فقد أعلن نجم تلفزيون الواقع البريطاني ماركو بيير وايت جونيور Marco Pierre White Junior اعتناقه الإسلام، بعد خروجه من السجن الذي كان قد دخله نتيجة ارتكابه سلسلة من الجنح وتعاطيه المخدرات.

ويعتبر ماركو بيير وايت جونيور هو ثاني شخصية مؤثرة بالعالم الغربي تعلن إسلامها بعد القس هيلاريون هيجي أحد أبرز رجال الديانة المسيحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث قال ماركو جونيور نجم برنامج الأخ الأكبر وابن الطباخ الشهير لصحيفة ديلي ميل البريطانية، لقد خضعت لإعادة التأهيل في جميع أنحاء أمريكا وفي المملكة المتحدة، لكن الشيء الوحيد الذي شفاني هو احتجازي في زنزانة لمدة 23 ساعة في اليوم.

وتعهد جونيور بعدم لمس المخدرات مرة أخرى، وأضاف لقد أدركت كم أنا محظوظ وكم كنت كذلك، لقد رأيت كل مناحي الحياة في السجن فبعض الناس ليس لديهم فرصة في الحياة، لقد أتيحت لي كل فرصة وقد أضعتها جميعها.

وتابع كان بإمكاني فعل أي شيء أريده، لكن بدلاً من ذلك أدمنت على تعاطي الهيروين وانتهى بي المطاف في السجن، لقد كنت أحمق، وعلى الرغم من احتسائه البيرة المحرمة بالإسلام، كشف جونيور أنه يصلي الآن إلى الله خمس مرات في اليوم.

واليوم أعلن ماركو بيير وايت جونيور 28 عاما نجم برنامج بيغ براذر عن اعتناقه الإسلام بعد خروجه من السجن، الذي قضى فيه 18 شهرا بتهم السرقة والكراهية العرقية.

ثم نرصد لكم السيرة الذاتية ماركو بيير وايت.

من هو ماركو بيير وايت ويكيبيديا؟

ثم فى الاطار فإن جونيور ماركو بيير وايت Marco Pierre White البالغ من العمر 28 سنة هو نجل الطاهي البريطاني المشهور ماركو بيير وايت المولود في ليدز في المملكة المتحدة، والدتة هي ليزا بوتشر.

كما ان ماركو بيير كاتب سيرة ونجم مشارك في تلفزيون الواقع، وصاحب مطعم بريطاني، في العام الماضي، أقر جونيور 28 سنة بالذنب في 14 جريمة سرقة من المتاجر وحيازة سكين وحيازة هيروين ومخالفة عنصرية تتعلق بالنظام العام.

وحُكم عليه بالسجن 11 شهرًا، مع 32 أسبوعًا من السجن مع وقف التنفيذ، وقد قبل أن والده الشيف الشهير أنفق أكثر من مليون جنيه إسترليني على إعادة تأهيله من تعاطي المخدرات.

وخلال فترة سجنة تعلق بالقرآن والشبان الذين يذهبون للصلاة، والمجتمع الإسلامي وأحب سماع القرآن ، وألقى باللوم على المخدرات، واعتنق الدين الإسلامي عقب خروجة من السجن للتحول حياتة 180 درجة.

لكن الان نرصد لكم سبب اسلامه.

سبب إسلام ماركو بيير وايت

لكن هنا فأما أسباب إسلامه، فقد قال عن سبب إسلامه في السجن، لقد رأيت الشبان يذهبون للصلاة، كنت أستمع إليهم وهم يتحدثون عن المجتمع الإسلامي ويستمع الى القرآن وأعتقد أن الكثير منه منطقي.

تلقيت نظرة سريعة على القرآن وزاد اهتمامي به، وأضاف عندما دعوت الله أن يغفر لي ذنوبي وأن يمدني بالقوة ويحمني، ودعوته أن تكون عائلتي آمنة – وتحقق كل شيء.

ثم بهذا حقيقة إعتناق ماركو بيير وايت marco pierre white الإسلام، قد انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى