أخبار الفن

حقيقة خلافه عمرو محمود ياسين مع ياسمين عبد العزيز

نفي الفنان عمرو محمود ياسين الذي عن وقوع خلاف بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب تغيير نهاية المسلسل مشيرا إلى أن النهاية تم تصويرها كما كتبها في السيناريو دون أي تغيير.

يشار انه شهد الساعات الماضية ترددت أنباء عن نشوب خلاف بين الفنان عمرو محمود ياسين والفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب نهاية مسلسل “اللي مالوش كبير” وانتهاء الأمر بإلغاء ياسمين متابعته من حسابها على Instagram.

كشف عمرو محمود ياسين أنه لا يقبل التدخل في السيناريو نظرا لأنه يمتلك الحقوق الأدبية الكاملة التي التي تمنحه أحقية رسم سيناريو الحلقة الاخيرة دون تدخل المخرج او ابطال العمل ولكنه يترك باب الاقتراحات مفتوحا لمختلف الآراء.

وحول قرار إلغاء ياسمين عبد العزيز متابعته من صفحتها على Instagram، أوضح عمرو محمود ياسين أن سبب الخلاف شخصي ولا علاقة له بالمسلسل حيث تربطه بياسمين علاقة عمل فحسب، مضيفا أن ما يشغله الآن هو نجاح المسلسل والصدى الذي حققه مع الجمهور منذ بداية عرضه في رمضان معربا عن سعادته بردود الأفعال.

مسلسل اللي مالوش كبير

تدور احداثه حول اجبار والد غزال – ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، ايمان السيد، عايدة رياض، هبه الاتربي ، بسنت النبراوي، احمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين واخراج مصطفى فكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى