أخبار الرياضة

دعوى قضائية ضد شركة أبل بسبب سرقة الخصوصية في بعض الألعاب

الملكي ريال مديد يستهل عودته بالفوز على ايبار بـ 3 أهداف مقابل هدف 1 ،حقّق ريال مدريد الفوز في المباراة الأولى بعد توقّف الدوري الإسباني لثلاثة أشهر بسبب فيروس “كورونا” وجاء على ضيفه إيبار 3-1، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

ولم ينتظر “الميرينغي” طويلاً لافتتاح التسجيل إذ من الهجمة الأولى في الدقيقة الرابعة وصلت الكرة إلى الألماني طوني كروس الذي سدّدها رائعة في الزاوية البعيدة.

يُذكر أن كروس سجّل أيضاً الهدف الأول لريال مدريد هذا الموسم وها هو يسجّل اليوم الهدف الأول لفريقه بعد استكمال البطولة واختير أفضل لاعب في المباراة.

وفي الدقيقة 30 قطع سيرجيو راموس الكرة من هجمة لإيبار ومرّرها للفرنسي كريم بنزيما الذي مرّرها بدوره للبلجيكي إيدن هازار فلعبها “على طبق من ذهب” لراموس المنطلق من الخلف والذي لم يجد صعوبة في متابعتها في المرمى الخالي من حارسه.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثالث عندما مرّر بنزيما كرة بينية رائعة لهازار الذي تقدّم بها وسدّدها فعادت من الحارس ثم الدفاع إلى البرازيلي مارسيلو الذي سدّدها قوية في الشباك.

ولم تتبدّل النتيجة في الدقائق التالية من الشوط الأول لينتهي بتقدّم ريال مدريد 3-0.

وكانت الفرصة الخطرة الأولى في الشوط الثاني لإيبار في الدقيقة 56 من تسديدة قوية لإسبوزيتو لكن الحارس البلجيكي ثيبو كورتوا تألّق في إبعادها إلى ركنية كادت أن تسفر هدفاً إلا أن رأسية سيرجي إنريك جاءت في العارضة.

لكن الهدف لم يتأخّر إذ في الدقيقة 66 سدّد الأرجنتيني بابلو دي بلاسيس كرة غيّرت اتّجاهها بعد أن اصطدمت بزميله بيدرو بيغاس وفشل كورتوا في إبعادها.

وفي الدقيقة 69 كاد البديل بيدرو ليون يضيف الهدف الثاني لإيبار إلا أن كرته التي سدّدها بمواجهة كورتوا أبعدها الأخير.

ولم يطرأ أي جديد في الدقائق التالية رغم أفضلية إيبار لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وبهذا الفوز أعاد ريال مدريد فارق النقطتين مع برشلونة المتصدّر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق