منوعات

رابط بالاسماء نتائج الثانوية العامة المصرية 2020 + رقم الجلوس مصر

تعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية ، اليوم الثلاثاء، نتيجة الثانوية العامة 2020، وتهنئ الأوائل على مستوى جميع الشعب، حيث يتصل الوزير الدكتور طارق شوقى بالأوائل تليفونيا لإبلاغهم بتفوقهم والمجموع الذى حصلوا عليه بالثانوية العامة.

وقالت مصادر مسئولة، إنه من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة صباح اليوم الثلاثاء من الدكتور طارق شوقى وأسماء الأوائل، كما تعلن الوزارة اليوم الثلاثاء النسبة العامة للنجاح في الثانوية الثامة 2020، وفقاً لموقع اليوم السابع المصري.

نتائج المدرسة الثانوية 2020 نتائج المدرسة الثانوية للعام الثالث الثانوي 2020 نتيجة شهادة الثانوية العامة المصرية 2020 هناك بعض المواقع التي أكدت أن المصري سيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثانوية العامة بعد عيد الأضحى المبارك بداية أغسطس المقبل ، وأعلن أن لوحات التحكم ستكمل عملية التصحيح والمراقبة والتحقق والمراجعة النهائية خلال نهاية هذا الشهر ، أي قبل العيد المبارك. الأضحى ، ومن الواضح أنه سيتم جمع النتيجة والإعلان عنها فور انتهاء عيد الأضحى المبارك.

رابط لنتائج الشهادة الثانوية العامة 2020 برقم المقعد أو بالاسم.

دورة اللغة العربية.
مقال من اللغة الأجنبية الأولى (الإنجليزية).
الفلسفة والمنطق.
سيتم تصحيح بقية المواد وفقًا للخطة الزمنية المحددة لتصحيح درجات الطلاب ومراقبتها.

نتيجة شهادة الثانوية مع رقم المقعد
أخذت وزارة التربية والتعليم المصرية عينة عشوائية من المواد الثلاثة ، اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، وموضوع الفلسفة والمنطق ، وتبنت نتيجة هذه المواد الثلاثة. وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة تقدير العينة العشوائية لأوراق الإجابة لأحد هذه المواد ، وهو موضوع الفلسفة والمنطق ، لامتحان شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي (الأول) الجولة) بنسبة نجاح 91.8٪.

اعرف نتيجتك من هناااااا

نتيجة المدرسة الثانوية 2020وقال وزير التربية والتعليم إن نتائج امتحانات الثانوية العامة ستعلن بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك ، مشددا على أنه سيتم فرض عقوبات صارمة على الطلاب الغش. صرح وزير التربية والتعليم المصري أن المدارس الدولية لا علاقة لها بتاريخ بدء الدراسة في 17 أكتوبر المقبل ، ولديها جدول زمني خاص بها ، وعليها الالتزام به والانفصال الاجتماعي بين الأطفال في المدارس. والطلاب والطالبات في الجامعات العامة والخاصة كذلك ، من أجل صحتهم وصحة آبائهم من فيروس كورونا الجديد (Kovid 19).
نتيجة الشهادة الثانوية 2020
هنا ، وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول نتائج المدرسة الثانوية ، حيث تحدثنا بإيجاز عن كل ما يتعلق بنتائج المدرسة الثانوية وتاريخ ظهورها على الإنترنت ، وما هي العواقب التي ستحصل عليها خداع الطلاب ، تابعونا وستجد كل ما يساعدك في النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق