منوعات

رابط تحديث ببجي الجديد update PUBG MOBILE 2.2 “خريطة نوسا NUSA ”لهواتف أندرويد وآيفون

NUSA PUBG Mobile 2.2 Update will be releasing later this month, this update

تحميل التحديث الجديد لـ ببجي موبايل PUBG Mobile 2.2 Update لا شك فيه أن ما يشغل تفكير لاعبي ببجي علي مستوي العالم هو سؤال واحد متى موعد تحديث ببجي موبايل 2.2 التحديث الجديد 2022؟ لذا خصصنا هذه الفقرة للإجابة علي عليكم وإخباركم بـموعد تحديث ببجي 2.2 تحديث “خريطة نوسا الجديدة”.
ومن المنتظر أن تأتي لنا شركة ببجي موبايل بتحديث ضخم من حيث الإضافات والأحداث الرائعة وليس الحجم كي لا نقلق بعض الناس، حيث عودتنا الشركة في احتفالية الذكري السنوية ببجي موبايل أن تأتي لنا بالعديد من الإضافات والمودات التي تبتكرها بشكل مستمر، ولعل ما نتشوق إليه كثيرا هو خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل 2022 والذي تعد من أفضل الاضافات التي جاءت في اصدار ببجي الجديد، كما سنتحدث معكم في السطور التالية حول جميع إضافات ببجي التحديث الجديد 2.2 القادمة حتى الآن والتي سنكملها لكم بشكل كامل فور صدور التحديث بشكل رسمي.

إضافات تحديث ببجي الجديد 2022 إصدار 2.2 PUBG Mobile

نستعرض لكم في النقاط التالية أبرز إضافات ببجي التحديث الجديد 2.2 “خريطة نوسا الجديدة” والتي تم معرفتها من خلال نسخة ببجي موبايل بيتا والتي أتاحت الشركة للاعبين فرصة لتجربة ببجي موبايل التحديث الجديد خلال الأيام القليلة الماضية.
ببجي موبايل التحديث الجديد 2.2 “خريطة نوسا الجديدة” والذي ستقوم فيه الشركة بالاحتفال بمرور 4 سنوات على انطلاق لعبة ببجي موبايل.
يتضمن التحديث إضافات جديدة وسحوبات حظ علي اسكنات وملابس مميزة ونادرة في اللعبة، والكثير من الأشياء المثيرة للغاية.
من المقرر أن يحتوي التحديث القادم علي حزمة صوت للفرقة الموسيقية للفتيات الكورية BlackPink وستؤدي الشخصيات الإشارات الصوتية داخل اللعبة، كما سيتضمن هذا التعاون إضافة العديد من الشخصيات والملابس المميزة داخل اللعبة وبالتأكد سحوبات الحظ.
ومن المنتظر أن يتم إضافة دراجة رائعة الشكل داخل خريطة ارانغل والتجمع الممتع، تمكن اللاعبين من التحرك في جميع أنحاء الخريطة كما يتميز تحديث الدراجة ببجي موبايل بالألوان الرائعة التي تناسب احتفالية “خريطة نوسا الجديدة”.
  • – خيارات إحياء الذات.
  • – وضع الذكرى الجديدة.
  • – بيك أب في حالات الطوارئ.
  • – قارب جديد.
  • – وضع 2v2.
  • – قناص الوشوق الجديد AMR.
أما عن المودات في من المنتظر أن يتم إضافة مود الفراعنة ومود المعبد ببجي موبايل التحديث الجديد، والذي ينتظره جميع اللاعبين المصرين والغير مصريين، حيث إنه من المودات العتيقة والمميزة في اللعبة.
كما أنه من المقرر إضافة مود الثلج والذي سيتماشى مع مود الفراعنة، ويمكنك أن تقرر أي خريطة ستنزل المعابد أم المناطق الثلجية.
ومن المنتظر أيضاً أن يحصل اللاعبين علي جائزة الرفيق الصقر بطريقة مجانية بعد التسجيل لمدة يوم واحد في تاريخ معين لم يظهر حتى الآن فترقبوا هذه المفاجأة.

تنزيل PUBG Mobile .APK “إصدار NUSA 2.2.0 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر: 

اسم اللعبة PUBG Mobile: NUSA
آخر تحديث 2.2.0 (13 سبتمبر 2022)
حجم اللعبة 1.1 جيجابايت
الحِزمة main.16700.com.tencent.ig.obb

روابط تنزيل ببجي 2.2.0 (ملفات APK + OBB + Zip + XAPK من ميديافاير):

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى