مقالات مميزةمنوعات

رابط حجز تذاكر فعالية جدة ويفز Jeddah waves – tickets

رابط حجز تذاكر فعالية جدة ويفز Jeddah waves – tickets،تحرص دائمًا المملكة العربية السعودية أن تقدم فعاليات مُسلية لمواطنيها خاصة مع دخول فصل الصيف والعطلة الصيفية فتقدم حفلات ومواسم وأنشطة مختلفة متنوعة مثل الأنشطة الترفيهية والسياحية والثقافية في مختلف مدن المملكة.

ومن ضمن أبرز الأنشطة المختلفة (جدة ويفز Jeddah waves) الذي تعتبر من أحد مناطق موسم جدة، والتي تعد أيضًا تجربة استثنائية لنشاطات وألعاب مائية متنوعة منها لاستكشاف البحر مع الأصدقاء والعائلة والأطفال.

فعالية جدة ويفز Jeddah waves

يتساءل عدد كبير من الجمهور عن موعد فعالية جدة ويفز خاصة إنه سيقام في كل عام بداية من شهر 5 تقريبًا وسيفيدكم موقع رياضة وفن بـ أبرز المعلومات حيث انطلقت تجربة ركوب الجت سكي

وجاء موعد وتوقيت فعاليه جده ويفز يوم الأربعاء من شهر مايو الماضي، 18 مايو 2023، وسوف تستمر حتى يوم 31 ديسمبر  2023 ويتم استقبال الزوار لكن فقط من الساعة 01:30 ظهرًا حتى الساعة 06:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويضم مكان فعاليه جده ويفز أيضًا عدد كبير من الألعاب المائية مثل وجود الزلاجات المائية بأنواع مختلفة مثل: سي دو سبارك، بالإضافة إلى سي دو جيتي آي، وكذلك سي دو آر إكس بي.

فعاليات وألعاب جدة ويفز في موسم صيف جده 2023

يوجد العديد من الألعاب والمغامرات في جدة ويفز مثل دراجات شيلر المائية المصممة للدفع عبر الماء، وزوارق الكاياك والتجديف بالوقوف والفلاي بوردينج، بالإضافة إلى تجربة القوارب وركوب الحر للدباب البحري (جيتسكي) للاستمتاع بالتزلج على الماء، بالإضافة لـ أبعاب نفخ المياه المختلفة.

وتعد فعالية جدة ويفز من أفضل الفعاليات التي ستقام كل صيف لتجمع العائلة والاصدقاء وتجعلهم يستمتعون بوقتهم وسط الماء وأيضا الشلالات بالإضافة إلى الألعاب المائية المختلفة والمتنوعة التي تناسب جميع الفئات العمرية.

1) الدخول إلى موقع Saudi Events للحجز

2) الضغط على كلمة أحجز الآن.

3) قراءة كافة الشروط والأحكام والموافقة عليها قبل شراء التذكرة التي من أبرزها عدم اصطحاب أي طعام أو مشروبات من خارج الفعالية

4) ثم قم بإختيار اليوم الذي تريده وقم بتحديده.

5)ثم اختر الموعد المناسب إليك.

6) ثم اختر طريقة الدفع المناسبة إليك.

يمكنكم حجز تذاكر فعالية جده ويفز من خلال إستخدام هذا الرابط، اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى