المنحة القطرية

رابط فحص الـ 100$ المنحة القطرية للاسر المتعففة بقطاع غزة – الاستعلام الحكومي

رابط المية دولار المقدمة من قطر للاسر الفقيرة قطاع غزة

رابط فحص الـ 100$ المنحة القطرية للاسر المتعففة بقطاع غزة أوضحت وزارة التنمية في تصريح صحفي أن المنحة ستُصرف لـ 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل أسرة. 

ولفتت إلى أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

وبين سعادته أن عملية التوزيع تتم من خلال فروع بنك البريد في محافظات القطاع، بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة.

وشدد السفير العمادي على أن عملية التوزيع تجري ضمن إجراءات وقائية مشددة، بما يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الجسدي في ظل انتشار فيروس ‘كورونا’ في قطاع غزة.

رابط فحص الـ 100$ المنحة القطرية للاسر المتعففة بقطاع غزة والاستعلام عن الأسماء الجديدة

وسيستفيد من هذه الدفعة، وفق وزارة التنمية الاجتماعية، من استلم أقل من 18 مرة، ومن استلم 18 مرة وعدد الأبناء 4 فما فوق.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار: اضغط هنا

ونوهت إلى أنه لم يتم إضافة أسماء جديدة في هذه الدفعة، مشيرة في الوقت ذاته إلى عدم وجود أسماء لمستفيدي شيكات الشؤون الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى