المنحة القطرية

رابط فحص الـ 100 دولار المنحة القطرية الكشف الجديد لشهر 12 – 2021 للاسر الفقيرة بقطاع غزة

ويرصد لكم فريق ثمار برس يوميًا آخر المستجدات حول موعد صرف المنحة القطرية 2021 ، حتى يتمكن كافة المستفيدين في قطاع غزة من التعرف عليها وعن شروط الاستلام التي يبحث عنها المنتفعين عبر محرك جوجل الشهير ، وفيما يلي التفاصيل :

 آلية صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 12-2021

وحول آلية صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 12-2021 فقد قال المسؤول الاممي: عملية الصرف ستتم وفق الآلية التي تمت خلال الشهر الماضي عبر أماكن صرف معتمدة ومحددة تم الاتفاق عليها بين الأمم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي التابع لها وبين السلطة الفلسطينية وبدعم من دولة قطر .

وعن عملية صرف المساعدات النقدية فإنه لا توجد إشكاليات كما أنه ستصل رسائل للمستفيدين تشير إلى موعد ومكان الاستلام بالتحديد.

شروط للاستفادة من أموال المنحة القطرية

وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية قد أصدرت بيانًا صحفيًا، اوضحت فيه الشروط والمعايير الواجب توفرها للمستفيدين من الاسر المتعففة، لاستلام 100 دولار من المنحة القطرية، وهي على النحو التالي :

  • أولاً: الشرط الأول: من استلم أقل من 20 مرة .
  • ثانيًا: من استلم 20 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.
  • ثالثًا: وأكدت انه لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.
  • رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين، وهي شروط حددتها اللجنة في وقت سابق، وهي تتغير وفق ما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية.

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 12-2021

وعن موعد صرف المنحة القطرية الجديد ، لم يتم تحديدها حتى اللحظة أي من كتابة هذه المقالة ، وحال أعلنت اللجنة القطرية سيقوم فريق الموقع بوضع الرابط بين هذه السطور .

وبين المصدر أنه يُجرى العمل على معالجة تلك الإشكالية، من أجل وصول أموال المنحة للأمم المتحدة، التي بدورها ستبدأ بصرف المساعدة النقدية للأسر المستفيدة في قطاع غزة.

رابط تحديث الاسماء والبيانات 

ونتظار تفاصيل اكثر من السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة عن موعد عملية صرف المساعدات النقدية 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة خلال الاسبوع الحالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى