المنحة القطرية

رابط فحص المنحة القطرية لـ 100$ للاسر الفقيرة في قطاع غزة وموعد الصرف بالاسماء

رابط فحص المنحة القطرية لـ 100$ للاسر الفقيرة في قطاع غزة وموعد الصرف بالاسماء 8/2020 موعد صرف المنحة القطرية للاسر الفقيرة بـ غزة ، يرغب الكثير من الأشقاء الفلسطيني في قطاع غزة بمعرفة موعد صرف منحة 100 دولار القطرية الدفعة الجديدة لهذا الشهر، حيث يتم صرف المنحة القطرية وهي مبلغ 100 دولار لكل عائلة مسجلة من الأسر المتعففة في القطاع، وهي تعد مصدر دخل لكثير من هذه العائلات في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية في القطاع.

موعد صرف 100 دولار شهر يوليو 2020

وبدأ يتساءل الكثير من المواطنين الفلسطينيين عن موعد بداية صرف المنحة القطرية وآخر أخبار دخول الأموال للقطاع ليتم صرفها على العائلات المتعففة خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وحول موعد صرف المنحة قالت وزارة التنمية الاجتماعية أن موعد صرف منحة 100 دولار مرتبط بدخول الأموال إلى أراضي قطاع غزة وبعدها يتم الكشف عن موعد صرف المنحة بشكل رسمي.

مقالات تهمك 

أسماء المستفيدين من المنحة القطرية شهر 7 – 2020

وخلال الفترة القادمة من المتوقع تعلن وزارة التنمية الاجتماعية عن موعد دخول الأموال مع السفير محمد العمادي، بالإضافة إلى عدد الأسر المستفيدة من منحة 100 دولار لهذا الشهر وتفاصيل كثيرة تهم المستفيدين وموعد فتح موقع الاستعلام عن المنحة القطرية وتفعيل رابط الاستعلام.

رابط فحص 100 دولار شهر 7 يوليو 2020

كل هذه التفاصيل سيتم متابعتها أولا بأول، كما يمكنكم فحص أسماء المستفيدين من منحة 100 دولار القطرية من خلال رابط وزارة التنمية الاجتماعية الذي سيتم تفعيله فور تحديد عن موعد الصرف.

من جهة، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن انطلاق المرحلة الثانية من المنحة الأميرية القطرية لتزويج الشباب، حيث تستهدف المرحلة الثانية تزويج الشباب من الفئة العمرية من (33 عامًا) فما فوق حيث يتم تقديم مبلغ 4000 آلاف دولار لكل شاب.

إضغط هنا لفحص الإسماء عبر موقع الإستعلام الحكومي المركزي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق