المنحة القطريةمنوعات

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار – فحص المئة دولار الاستعلام الحكومي المركزي – غزة

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار – فحص المية دولار الاستعلام الحكومي المركزي – غزة إذ أعلن السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية

عملية صرف المنحة القطرية عن شهر يناير 2023، التي تمولها دولة قطر لما يزيد عن 100 ألف مستفيد من الأسر الفقيرة في قطاع غزة.

وبين العمادي أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

فحص المنحة القطرية 2023

وبعد إعلان موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 12 لعام 2022، تعمل اللجان المختصة في وزارة التنمية على تفعيل رابط فحص المنحة القطرية عبر خدمة الاستعلام الحكومي.

واعتاد المستفيدون من المنحة القطرية 100 دولار في وقت قريب من تاريخ اليوم كل شهر، الإعلان عن موعد صرف الـ100 $، حيث تصل رسائل على رقم جوال المستفيد، ويتم صرفها على مدى عدة أيام.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $

نشر موقع”ثمار برس” رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار ، للاستعلام عن أسماء المستفيدين فور تفعيل الرابط الذي تخصصه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة، وذلك من أجل التأكد من الاستحقاق المالي لهذا الشهر.

لفحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار 2023  اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى