المنحة القطرية

رابط فحص شيكات الشؤون الإجتماعية في قطاع غزة والضفة برقم الهوية

رابط فحص شيكات الشؤون الإجتماعية في قطاع غزة والضفة ،أعلنت التنمية الاجتماعية ب رام الله ، اليوم الاحد 26 يوليو/تموز 2020، أن صرف شيكات الشؤون في قطاع غزة والضفة الغربية يوم غداً الثلاثاء في كافة محافظات الوطن، مضيفا أن الوزارة و ووزارة المالية بذلت جهودا مضنية لتأمين صرف مخصصات الفقراء قبيل عيد الأضحى المبارك على الرغم من الأزمة المالية التي تواجه الحكومة الفلسطينية.

ونفت وزارة التنمية الاجتماعية برام الله اليوم السبت، تحدد موعد صرف الشيكات يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدة أنه عملية الصرف ستكون للأسر الفقيرة والمحتاجة قبل عيد الأضحى المبارك.

وقال مجدلاني “بحثنا أمس استكمال المبلغ المطلوب من الخزينة العامة، إضافة إلى الممولين لهذه الدفعة”، مشيرا إلى أنه كان هناك إشكالية مع الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بصلاحية الاذن للتحويل وسيتم حل الموضوع يوم الأحد على أبعد تقدير.

وشدد على أن دفعة مساعدات الأسر الفقيرة “الشؤون الاجتماعية” ستكون قبل عيد الأضحى المبارك الذي يصادف الجمعة 31 يوليو 2020، دون أدنى شك، مشيرا إلى أنه سيتم ترك مسافة بين صرفها وتسليم الرواتب “الموظفين” تجنبا للاكتظاظ.

وفي ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيشها فلسطين في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد وعدم استم أموال المقاصة من إسرائيل، أكدت الوزارة أنها تحاول صرف مخصصات الشؤون قبل عيد الأضحى المبارك.

يُذكر أنّ وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، قد أعلن اليوم الأحد، أنّه سيتم البدء في صرف مخصصات شيكات الشؤون الاجتماعية اعتباراً من بعد غدٍ الثلاثاء في كافة محافظات الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق