المنحة القطرية

رابط فحص كابونة الوكالة الدفعة الحالية والجديدة مع تحديث بيانات كل منطقة

رابط فحص كابونة الوكالة الدفعة الحالية والجديدة مع تحديث بيانات كل منطقة،ستبدأ الأونروا  بتوزيع المساعدات الغذائية للدورة الجديدة من خلال آلية توصيل المساعدات الغذائية إلى منازل المنتفعين. وعليه ولضمان إيصال المساعدة الغذائية الخاصة بك إلى منزلك من خلال هذه الآلية.

لضمان صحة وسلامة اللاجئين المنتفعين، وهو ما يمثل الأولوية القصوى للأونروا، سوف تتبع الاونروا الآلية التي تم اعتمادها لتوزيع المساعدات الغذائية خلال الدورة الأولى للتوزيع التي تعتمد على توصيل المساعدة الغذائية إلى منازل اللاجئين مباشرة.

لذلك وحرصاً على سلامة المنتفعين، فإن الأونروا في غزة تهيب بالعائلات المنتفعة الانتباه إلى ومراعاة التدابير الصحية التالية لتجنب أي خطر لانتقال فيروس كوفيد -19 عند تلقي الطرد الغذائي في منازلهم. 

وسيقوم الوسيط بتسليم الطرد الغذائي للاجئين المنتفعين في منازلهم، لذلك ننوه أنه لا يجب على العائلات مغادرة منازلهم لاستلام الطرود الغذائية تحت أي ظرف.

لفحص بياناتك للدورة الجديدة من خلال الرابط التالي:

 

ملاحظة: عزيزي المنتفع: الرجاء العلم أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع ، ولكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة:
1.تاريخ الكابونة 2. نوع الكابونة 3. رقم الدفتر 4. رقم الصفحة مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد.

ونهاية الشهر الماضي، أصدرت (الاونروا) بيانًا توضيحيًا حول تفاصيل توزيع الدورة الثانية من الكوبونات في قطاع غزة، مؤكدة استمرارها في ذلك، طبقا للآلية الجديدة المعتمدة منذ ظهور وباء كورونا.

وأوضحت انها تقدم مساعدات غذائية لحوالي 38 ألف أسرة فقيرة في القطاع، وذلك في إطار جهودها الإنساني في دعم اللاجئين الفلسطينيين في ظل استمرار تردي الواقع الاقتصادي للسكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق