المنحة القطرية

رابط فحص والإستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 4/2021 وموعد صرفها

رابط فحص والإستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 4/2021 وموعد صرفها  مع بداية الشهر القادم 4/2021  من المقرر ان تعلن اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة برئاسة السفير محمد العمادي عن موعد صرف  المنحة القطرية 100 دولار  لدعم الاسر الفقيرة والمستورة في قطاع غزة.

وتأتي مساعدات المنحة القطرية المقدمة من اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة برئاسة السفير القطري د. محمد العمادي ، في إطار مساعدة الاسر الفقيرة التي تعيش في قطاع غزة حصاراً شديد من اكثر  من 14 عام.

والتي تقدمها اللجنة القطرية لمساعدة 100 الف اسرة فلسطينة تعيش تحت خط الفقر ولجئت اللجنة الى صرف المنحة القطرية منذ اكثر من عام بشكل شهري ومستمر للتخفيف من معاناة السكان.

رابط فحص المنحة القطرية للفحص والاستعلام اضغط هنا

رابط فحص 100 دولار 2021 شهر 4

يمكن لكافة مستحقي والمتقدمين على المنحة القطرية زيارة رابط فحص 100 دولار 2021 شهر 4، وذلك للتعرف على استحقاقها للمنحة هذا الشهر أم لا، وذلك عن طريق زيارة موقع وزارة الاتصالات الفلسطينية ثم كتابة البيانات المطلوبة منهم ثم النقر على استعلام، وسوف يظهر للمواطن بياناته وموعد ومكان الصرف إذا كان من المستحقين للمنحة.

رابط فحص المنحة القطرية الـ 100 $

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار حيث سوف يتم تفعيل الرابط المستخدم في فحص المنحة القطرية خلال الأيام القادمة من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للاستعلام عن المستحقين، على أن يتم التوجه الى الموقع واتباع الآتي:

  • هذا الرابط مباشرة لإتمام الاستعلام
  • يتم إدخال رقم الهوية الخاص بالمستعلم
  • سوف تظهر كافة المعلومات الخاصة بالمنحة على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى