أخبار الفن

رانيا يوسف تعود من جديد لاغراء متابعينها بنشر صور جريئة لها

رانيا يوسف الممثلة المصرية المثيرة للجدل وصاحبة أشهر مؤخرة في العالم. قامت بنشر صورة جديدة جريئة لها كشفت فيها جسدها لتثبت لكل من إنتقد ظهورها بهذا الشكل مع تقدمها بالسن إنها مازالت في عز شبابها ولا تجاعيد في جسدها كما تشاهدون.

رانيا يوسف التي إشتهرت على مواقع التواصل و الإعلام في مصر و العالم بأنها صاحبة أشهر مؤخرة فنية في العالم. وذلك بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي بفستان كشف عن مؤخرتها بشكل كامل.

وبعد أن أثارت ضجة واسعة تم تقديم بلاغ ضدها وتم حجزها في الامن و التحقيق معها بتهمة خدش الحياء العام. بعد ظهورها بهذا الشكل في مهرجان عام يشاهده جتى الأطفال حيث يبث في كل القنوات المحلية و الفضائية.

وتحججت وقتها بأنها نسيت البطانة في البيت. ولم تكن تقصد إظهار مؤخرتها بهذا الشكل. إلا إنها وبعد إنتهاء الأزمة إستمرت في إثارة الجدل في كل ظهور لها. وأخذت الأمر بشكل تحدي ضد كل من إنتقدها وهاجمها. وبل جعلت إبنتها القاصر ترتدي نفس الفستان وبدون بطانة الشهر الماضي في مهرجان الجونة السينمائي في تحد واضح للجميع.

ومع هذا علق البعض أن الصورة فوتوشوب. وتم إستخدام الكثير من الفلاتر فيها لتظهر بهذا الشكل. وربما ستقوم رانيا يوسف المرة القادمة بالتعري بشكل كامل وعلى الهواء مباشرة وفي ساحة عامة. لتحل عقد نقص العمر الذي تمر به وتثبت إنها مازالت في عز شبابها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى