أخبار الفن

رحمة رياض – ويكيبيديا

من هي رحمة رياض ويكيبيديا إن حساب انستقرام رحمة رياض هو rahmariadh. حيث تشارك رحمة في حسابها الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بها وبزوجها والذي تظهر مدى انسجام العلاقة بينهما داعيةً الله عبر حسابها في أن يحفظه له ويديم عليهما السعادة والتفاهم.

جوائز رحمة رياض

حصلت رحمة رياض على عدة جوائز خلال مسيرتها الفنية وهي على النحو التالي:

  • عام 2014م حصلت على جائزة الموريكس دور عن فئة نجمة الغناء العربي الجديدة.
  • كذلك عام 2021م حصلت على جائزة الموريكس دور عن فئة نجمة الغناء العربي حيث كان يبلغ عمر رحمة رياض الحقيقي حينذاك 35 عامًا.
  • عام 2022م حصلت على جائزة الموريكس دور عن فئة أفضل أغنية خليجية أغنية الكوكب.
  • كذلك عام 2022م رشحت للحصول على جائزة جوائز بيغ أبل أفضل فنانة عراقية.

حياة رحمة رياض الفنية

إن حياة رحمة رياض الفنية هي التالية:

المهنة مغنية وممثلة.
سنوات النشاط 2004 حتى الآن.
عام 2004م شاركت رحمة رياض في برنامج سوبر ستار حيث وصلت للمرحلة الثانية ولكن لم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات وكان عمر رحمة رياض حينها 17 عامًا.
كذلك في عام 2006م شاركت في مسابقة «نجم الخليج» حيث نافست حتى النهائيات ولكن لم يحالفها تصويت الجمهور.
عام 2008م قدمت رحمة رياض بالتعاون مع الفنان العراقي هيثم يوسف أغنية رحموني. حيث أهدتها للشعب العراقي عامةً ولروح والدها خصوصًا.
عام 2010م وكان عمر رحمة رياض حينها 24 عامًا شاركت رحمة رياض في برنامج ستار أكاديمي حيث نافست حتى الحلقة النهائية مع الفنان ناصيف زيتون لتحتل المرتبة الثانية.
كما أنه في عام 2011م حتى 2020م غنت مجموعة من الأغاني.
من عام 2020م حتى الآن حصدت رحمة رياض الشهرة الواسعة بعد المشاركة في كأس العالم وبطولة كأس العرب لكرة القدم إضافةً إلى كأس الخليج 25 في البصرة وعراق آيدول على شاشة mbc العراق ونجاح أغنية «الكوكب».

من هو زوج رحمة رياض

إن زوج رحمة رياض هو ألكسندر علوم. حيث أعلنت خطوبة رحمة رياض وألكسندر علوم في 23 أيار مايو 2021م. ومن ثم عقد قرانهما في 6 آب أغسطس 2021م في حفلٍ بسيط حضر فيه أهل العروسين والمقربين منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى