أخبار الرياضة

رسمياً ريال مدريد يتوج بطل الدوري الاسباني للعام 2020 للمرة الـ 34 في تاريخه

رسمياً ريال مدريد يتوج بطل الدوري الاسباني للعام 2020 للمرة الـ 34 في تاريخه، رسمياً ريال مدريد يتوج بطل الدوري الاسباني للعام 2020 وذلك قبل جولة من انتهاء الليجا، وذلك للمرة الرابعة والثلاثون في تاريخة، وبعد غياب عن تحقيق اللقب لمدة عامين حقق فيها اللقب الغريم التقليدي نادي برشلونة.

النادي الملكي استطاع حسم اللقب بعد فوزه في مباراة اليوم امام منافسة نادي فياريال، حيث انه بهذا الفوز حصد فريق ريال مدريد 86 نقطة مع تبقي جولة واحدة امام فريق ليجانيس. وبالتالي اصبح على بعد 4 نقاط من صاحب المركز الثاني نادي برشلونة ليتتم تتويجه باللقب.

يذكر انه منذ عودة الفريق الملكي للمباريات بعد التوقف بسبب الفيروس، فان لاعبيه ابدوا صورة مغايرة وطاقات عجيبه عما كان علية الفريق قبل التوقف، لاعبي ريال مدريد قدموا مستويات عالية واداء رائع استطاعوا من خلالها الفوز في عشر مباريات متتالية، ما سمح لهم باقتناص الصدارة من الفريق الكتالوني والمحافظة عليها حتى التتويج باللقب.

لم ينتظر عشاق ريال مدريد في منازلهم رغم الحظر الصحي الموجود في البلاد، الا انهم خرجوا للاحتفال وترديد الاهازيج والاغاني في كل شوارع مدينة مدريد الاسبانية، تعبيراً عن فرحتهم لبطولة غالية غابت عن خزائنهم لمدة موسمين فقط قبل ان تعود لمنزلها الحقيقي. الاصلي.

ريال مدريد حقق اللقب بعد مرور 37 جولة، فاز خلالها بـ 26 لقاء وتعادل 8 مباريات وخسر 3 مباريات، وقد سجل خلالها 66 هدف وتلقى 22 هدف. ويعتبر اقل الفرق تلقي للاهداف ما سيمنح حارسه العملاق كورتوا جائزة زامورا بكل تاكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق