رياضة

رسميا .. رشيد غزال يتوج بجائزة أفضل لاعب لموسم 2020-2021 بالدوري التركي

توج لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال بجائزة أفضل لاعب في الدوري التركي حسب موقع سوفاسكور .

وجاء تتويج رشيد غزال بجائزة أفضل لاعب لموسم 2020/2021 بعد المستويات الكبيرة التي قدمها رفقة ناديه السابق بيشكتاش

جدير بالذكر أن رشيد غزال لعب الموسم الماضي معارا لنادي بيشكتاش و قاده للتتويج بلقب الدوري و الكأس .

غزال حطم قبل أيام فقط الرقم القياسي السابق لعدد التمريرات الحاسمة في الدوري التركي، والذي كان مُسجلا باسم الهولندي ويسلي شنايدر مع غلطة سراي في موسم 2016-2017 عندما صنع 15 هدفًا، لكن الرقم الآن بحوزة رشيد غزال الذي يقدّم موسمًا أسطوريًا بـ16 تمريرة حاسمة.

ولعب خريج أكاديمية نادي أولمبيك ليون الفرنسي، ست مباريات كاملة في الدوري التركي في شهر أبريل/نيسان، سجل خلالها أربعة أهداف وصنع ثلاثة أخرى، ما جعله يتوج بجائزة أفضل لاعب دون منازع، وهو الذي يشغل بال وسائل الإعلام التركية والجماهير هناك، وتحول إلى النجم الأول في “السوبر ليغ”، خاطفا النجومية من أسماء لامعة في كرة القدم العالمية، على غرار الألماني مسعود أوزيل والكولومبي فالكاو.

لاعب منتخب الجزائر انضم خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي إلى بشكتاش بنظام الإعارة لعام واحد، ويتبقى له عام واحد في عقده مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وأكدت الصحيفة التركية أن مسؤولي بشكتاش سيعقدون اجتماعا ثانيا مع مسؤولي ليستر لحسم مستقبل غزال قبل نهاية الموسم الجاري.

ولم يسفر الاجتماع الأول بين الناديين عن أي نتيجة مثمرة، حيث اقترح الأتراك مبلغ 5 ملايين يورو للحصول على عقد غزال، في حين أن بطل إنجلترا عام 2016 بأقدام محرز الجزائرية، يصر على الحصول على 7 ملايين يورو، وربما أكثر بفعل التنافس الكبير على أفضل لاعب في تركيا هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى