أخبار الفن

ريهام سعيد تطلب من ريم البارودي مبلغ تعويض خيالي

ريهام سعيد وريم البارودي

ريهام سعيد تطلب من ريم البارودي مبلغ تعويض خيالي:

يرصد التقرير التالى التفاصيل المتعلقة ريهام سعيد تطلب من ريم البارودي مبلغ خيالى تعويضي.

ريهام سعيد تطلب من ريم البارودي مبلغ تعويض خيالي، خبر انتشر وينتشر بصورة كبيرة فى المواقع الاجتماعية.

كشفت الإعلامية ريهام سعيد توضيحا للرد على بيان محامي زميلتها وصديقتها السابقة ريم البارودي، فيما يتعلق بسداد الخيرة 20 ألف جنيه تعويضا للأولى.

ريهام سعيد وريم البارودي:

و أكدت ريهام أنها لم تتقاض مليما واحدا، وأن المبلغ المدفوع هو الغرامة المقررة وفقا للحكم القضائي، مشيرة إلى أنها طلبت تعويضا يبلغ مليون جنيه، ولم يصدر الحكم النهائي من القضاء المصري حتى اللحظة، وفق (سيدتي).
ريهام سعيد ريم البارودي
ريهام سعيد ريم البارودي محكمة

وتابعت ريهام” أنا مغلطتش فيها والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي بس أنا مخدتش منها أي حاجة ومنتظرة الفصل في تعويض المليون جنيه الشهر الجاي”.

موعد جلسة المحاكمة بين ريم البارودي وريهام سعيد:

وأوضحت أن المحكمة الاقتصادية حددت جلسة يوم 7 سبتمبر المقبل، لنظر تعويض استكمالي يقدر بمليون جنيه، بعدما صدر حكم جنح مستأنف الاقتصادية بتأييد تغريم ريم البارودي 20 ألف جنيه غرامة 20 ألف تعويضا مؤقتا لإدانتها بالسب والقذف، مشيرة إلى أن ما سددته ريم هو الغرامة وليس التعويض المحكوم لصالحي به.

 

ريهام سعيد توجه نداء الى ريم البارودي:

ووجهت ريهام سعيد نداء إلى ريم البارودي قائلة: “مفيش حاجة نفتخر بيها أن اتنين زملاء قدام بعض في المحاكم، ومستحيل أن خبر تسديد الغرامة يوصل للصحافة الا من خلالك.. فلو سمحتي الدكتور أشرف زكي وصى قبل كده أننا مننشرش مشاكلنا للعامة علشان منديش انطباع وحش عننا.. خاصة أن مفيش حاجة تفتخري بيها أن زميلة خدت عليكي حكم سب وقذف”.

و يذكر أن ريم البارودي نشرت عبر حسابها الرسمي بتطبيق (انستغرام)، البيان الرسمي الصادر عن وكيلها القانوني المستشار ياسر قنطوش، والذي تضمن تأكيدا على سداد الغرامة المقضي بها لصالح ريهام سعيد في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى المصاريف القضائية.

وذكر المكتب، في بيان له اليوم، أن ريم البارودي لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير، وحرصا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وأعضاء الوسط الفني، قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح ريهام سعيد، وأنها سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد.

تفاصيل قضية ريهام سعيد وريم البارودي:

وكانت ريهام سعيد قد اقامت قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، في وقت سابق، مستندة على تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

شاهد ايضا:اطلالة صادمة لريهام سعيد استعداداً لبرنامج صبايا الخير

ونفت ريهام سعيد سابقا اتهامها بأنها تسعى وراء الأزمات، قائلة: أنا مش بتاعة مشاكل، رجاء خاص عشان خاطر أولادي، عمري ما اتخانقت مع حد، أنا بيتعملي مشاكل عشان ناس معينة اعترضت على 3 حلقات.. أنا باعتبر نفسي بقايا بني آدم بيلم نفسه ويعافر ويمثل إنه محصلش حاجة عشان أولاده، واللي بيقول إني بتاعة مشاكل بيضر أولادي وبيضرني في رزقي، وأنا معملتش حاجة طوال 20 سنة غير خدمة الناس، والحلقات المثيرة للجدل شايفاها نجاح مش مشاكل.

شاهد السيرة الذاتية ريهام سعيد .

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى