أخبار الفن

سبب القبض على أحلام اليمني و حنين العبدلي في ليبيا

سبب القبض على أحلام اليمني و حنين العبدلي في ليبيا، ثم اننا نسلط الضوء على تفاصيل حبس احلام اليمني وحنين العبدلي.

لكن تصدر فيديو مسرب لاحلام العبدلي وحنين اليمني بصورة خادشة.

ثم فى التفاصيل فقد تسبب نشر فيديو مسرب للفنانة الليبية أحلام اليمني وحنين العبدلي حالة من الجدل، وصف الفيديو المتداول بأنة فاضح ومثير يسيئ للمرأة الليبية، وقد ظهرت حنين العبدلي في فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تسب رجال الأمن والمتورطين في مقتل والدتها

ثم فى الفقرة القادمة نسلط الضوء على مزيد من التفاصيل.

سبب القبض على أحلام اليمني و حنين العبدلي في ليبيا

ثم فى التفاصيل فقد قامت السلطات الليبية في بنغازي بالقبض على الفنانة المغنية أحلام اليمني وصانعة المحتوى حنين العبدلي ابنة المحامية التي تم اغتيالها في بنغازي حنان البرعصي، بتهمة الجرائم الإلكترونية المخالفة للآداب العامة.

لكن فى الاطار ضمن حملة مكافحة المحتوى الهابط التي بدات في ليبيا، أعلنت الداخلية الليبية إعتقال الفنانة أحلام اليمني وحنين العبدلي، حيث أنتشر على منصات التواصل وتيك توك تسريبات لـ فيديوهات خادشة للحياء منسوبة لـ احلام اليمني و حنين العبدلي، والعديد من الفيديوهات المتعلقة بـ حنين العبدلي او احلام اليمني على TikTok تيك توك.

وتعرضت احلام اليمنى في السابق الى أزمة ضخمة فى حياتها، بعد تسريب عدد من الصور الشخصية لها، والتى كانت على تليفون زوجها بعد أن فقده نتيجة عملية سرقة، وهو الامر الذى اثار حالة من الجدل الواسع

وبعد إنتشار فيديوهات لـ أحلام اليمنى وصانعة المحتوى الليبية حنين العبدلي إبنت المحامية حنان البرعصي، والتي خرجت في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية و قالت كلام مشين في الفيديو، وأنها تعيش في رعب حقيقي هذه الأيام.

وتم القبض على أحلام اليمني و حنين العبدلي على ذمة قضايا مُخلّة ، ووضعت الموقوفتان بالسجن بعد إثارتهما الجدل من خلال نشر فيديوهات اعتبرت مخلة بالحياء العام، وتسيء للمرأة الليبية.

ونفت السلطات الليبية ما يتم تداوله بخصوص اختطاف المعنيتين بالأمر، مؤكدة أنه تم توقيفهما، ومشيرة إلى أن أي شخص سيرتكب مثل هذه الإفعال سيلقى نفس المصير.

ثم ان الفقرة المقبلة تسلط الضوء على احلام اليمني السيرة الذاتية ويكيبيديا.

من هي أحلام اليمني؟

ثم فى الاطار فبعد القبض على الفنانة أحلام اليمني، وصانعة المحتوى حنين العبدلي وذلك بسبب اتهامات صادمة ، يرغب الكثير في التعرف عليهما.

وتعد أحلام اليمنى إحدى المطربات اللاتى قدمن عديد من الأعمال الغنائية الشعبية منها نبيعه وانبيعه بالدين والحب ونارة وهذا منو هذا شنو هذا سميته حبيبى وكل عام وانت بخير ندير خبر وعمره ما صار وقولوا للخاين يرتاح وهادين عيونى وياما قلتلك با الحنونة.

كما قدمت عدد من الأغانى مع الفنان سراج الشيخى، كانت أحلام اليمنى تتمتع بوهبة غنائية كبيرة منذ صغرها والتى بدأت تظهر عند 6 سنوات.

اتفقت أحلام اليمنى مع الفنان أحمد خليل بأن تحيي عددا من الأعراس وبدأت فعلاً في ذلك باستخدام اسم فنى وإخفاء هويتها حتى لا يتعرف عليها أهلها ونجحت في ذلك لفترة من الزمن إلى أن علِمت عائلتها بالصدفة عن أمر عملها بالمجال الفني.

ثم نرصد لكم من خلال الاسطر القادمة السيرة الذاتية حنين العبدلي ويكيبيديا.

من هي حنين العبدلي؟

ثم فى الاطار فحنين العبدلي، هي صانعة محتوى ليبية ، وهي ابنة المحامية المغدورة حنان البرعصي ، والتي لازالت تُعاني من المعاملة السيئة في ليبيا ، وأنها حاولت الانتحار لعديد المرات.

فقد سبق وأن أعتدى الضابط محمد الدرسي جسديًّا على حنين العبدلي، لكنّها قاومته، وأن شقيقها أيمن محتجز داخل سجن الكويفية، بالقسم العسكري تحديدا.

فقد تبين أن صانعة المحتوى حنين العبدلي هي بنت المحامية المغدورة حنان البرعصي “الله يرحمها”، الشهيرة بلقب ” عزوز برقة” في بنغازي.

ثم بهذا سبب القبض على أحلام اليمني و حنين العبدلي في ليبيا تكون قد انتهت مقالتنا حول القبض على احلام اليمني ورفيقتها حنين.

لكن سنواصل معكم رصد التفاصيل حال توافرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى