مقالات مميزة

سبب وفاة سعد بن سليمان السحيمي – السيرة الذاتية

سبب وفاة سعد بن سليمان السحيمي – السيرة الذاتية ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب وفاة سعد بن سليمان السحيمي

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان سعد بن سليمان السحيمي وذلك اليوم السبت الموافق 25 من محرم لعام 1445ه والموافق12/8/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم سعد بن سليمان السحيمي إلى رحمة الله صباح اليوم، إثر حادث مروري، وصلي عليه صلاة العصر بالمسجد النبوي الشريف، وإنَّا لله وإنا إليه راجعون.

إن العين تدمع والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا لفراقك يا سعد لمحزونون. حسبنا أنك أقبلت على رب كريم رحيم، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى