أخبار الفن

سعر تذاكر حفلات بلاك بينك Blackpink الرياض

سعر تذاكر حفلات بلاك بينك Blackpink الرياض ،تذاكر حفلات بلاك بينك في الرياض ، حيث ستقيم الفرقة الكورية حفلها الأول في المنطقة بالعاصمة السعودية الرياض ، في 20 يناير 2023 ، ثم تحط في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، لإحياء حفلها الثاني على 28 من نفس الشهر.

يبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن الفني في السعودية عن تذاكر لحفل بلاك بينك في الرياض ، خاصة وأن الفرقة الكورية أصبحت ذات شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة ، حيث تم طرح التذاكر خلال الأيام الماضية ونفد. من النافذة ، قبل أن يعلن المنظمون أنهم سيعودون. قم بإحضاره مرة أخرى مساء الأربعاء.

تذاكر حفلات بلاك بينك الرياض

من خلال هذا المقال ، توفر وكالة سوا الإخبارية تذاكر لحفل بلاك بينك في الرياض ، والذي يرغب عدد كبير من الجماهير السعودية والسائحين في مشاهدة الفرقة الكورية على خشبة المسرح وامتلاك تذكرة الدخول لهذا الحفل.

رابط تذاكر حفلات بلاك بينك بالرياض اضغط هنا.

وبدأت بدايتها في 8 أغسطس 2016 بألبومها المنفرد Square One والذي تضمن أغانٍ تصدرت عالم الموسيقى في كوريا الجنوبية. كما فازت الفرقة بالعديد من الجوائز ، وتصدرت ألبوماتها أعلى المبيعات حول العالم.

وكان من المقرر أن يقام الحفل على مسرح مرسول بارك داخل جامعة الملك سعود ، ولا تزال التذاكر صالحة للاستخدام في المكان الجديد ، وأهم الأخبار أنه سيتم إصدار تذاكر جديدة.

كشف تركي آل الشيخ عن الملصق الترويجي للحفل ، عبر حسابه الرسمي على تويتر ، وأرفقه بجملة كتب فيها: “بلينكيز جاهزة؟ تذاكر حفل BLACKPINK الذي تنتظره متوفرة الآن. لا قل ما يحق لنا حجزه “.

كما شارك الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر بوستر الحفل الترويجي لـ BLACKPINK ، معلناً أن مكان الحفل سيكون في “Marsool Park” وسيبدأ الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الرياض ، كما جاء في التغريدة: ” إلى Blinkies .. تم إصدار تذاكر حفل BLACKPINK. اللحاق بالحجز ثم .. وسنراكم في حديقة مرسول يوم 20 يناير “.

أسعار تذاكر Blackpink

تبدأ أسعار تذاكر حفلات بلاك بينك من 249 ريالاً للفئة العامة ، و 349 ريالاً للفئة الثالثة ، و 399 ريالاً للفئة الثانية RV ، و 499 ريالاً للفئة الأولى RV ، و 599 ريالاً للفئة الثانية ، و 699 ريالاً للفئة الأولى.

أما أسعار تذاكر كبار الشخصيات فتبدأ من 849 ريالاً للفئة الفضية و 1099 ريالاً للفئة الذهبية و 1199 ريالاً لفئة الصوت وتصل إلى 1499 ريالاً لأجنحة كبار الشخصيات.

كيفية حجز تذاكر Blackpink الرياض 2023

باتباع الخطوات التالية ، سيتم حجز تذاكر حفل بلاك بينك في الرياض 2023:

انتقل إلى موقع حجز التذاكر عبر الرابط “من هنا. “

انقر فوق علامة التبويب الأحداث.

انقر فوق علامة التبويب Blackpink Concert.

أضف تاريخ الحفل ، ثم اختر المقعد المناسب.

انتقل إلى الحساب ثم انقر فوق علامة التبويب (احجز الآن).

مراجعة جميع اوضاع الحزب.

اختر فئة وعدد التذاكر.

تحديد طريقة الدفع المناسبة.

خلال المقال السابق قمنا نحن متابعين وكالة سوا الإخبارية بنشر تذاكر حفل بلاك بينك بالرياض وكذلك أسعار هذه التذاكر التي يبحث عنها حاليا مئات الآلاف من السعوديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى