أخبار الفن

شاهد الصورة.. زوجة حمو بيكا تلفت الانظار

زوجة حمو بيكا

شاهد الصورة.. زوجة حمو بيكا تلفت الانظار.

شارك مطرب المهرجانات المصري، حمو بيكا، صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، يظهر فيها مع زوجته، وصديقه الفنان عمر كمال. وكان مقطع فيديو يوثّق لحظة لقاء حمو بيكا، مع الفنانة يسرا، على هامش حضورهما حفل زفاف ابنة المنتج المصري، عصام إمام، انتشر على نحو واسع، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد علّق بيكا على المقطع “اتعب واشتغل لحد ما تقابل الفنانة والقامة الفنية الكبيرة (يسرا) وتقولك: (احنا بنحبك من قلبنا)..حقيقي أنا اللي بحبك جدا و بحب فنك جدا وبحب أفلامك كلها يا ست الكل..اتعب أكتر لحد ما صوتك يوصل للعالم كله”.

وكان حمو بيكا قد أحدث ضجة كبيرة، بعد أن عبّر عن سعادته لاستقالة هاني شاكر، من منصبه كنقيب للموسيقيين في مصر، وعلّق حينها قائلاً “الوحش راجع يا شوية جواجع”، لكنه عاد وحذف المنشور، وقدّم اعتذاره، بعد أن شنّ البعض هجوماً قوياً.

وعلى الصعيد الغنائي، تعرّض مهرجان (صاحبي الكويس) لبيكا، للحذف من موقع (يوتيوب)، وقال الملحن مدين، عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع (فيسبوك) “الخطوة التانية مهرجان صاحبي الكويس كان برضه مسروق من أغنيه فوق للفنان رامي جمال من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد عبد السلام”.

 

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى