أخبار الفن

شاهد الصورة.. منة عرفة تظهر بالمايوه على الشاطئ فى احدث اطلالة

منة عرفة بالمايوه

شاهد الصورة.. منة عرفة تظهر بالمايوه على الشاطئ فى احدث اطلالة.

نشرت الفنانة المصرية، منة عرفة، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على (إنستغرام)، ظهرت خلالها مرتدية البوركيني على أحد شواطئ البحر، حيث نالت إطلالتها إعجاب المتابعين. وعلقت منة على الصورة، قائلة: “كل شيء على ما يرام عندما يكون هناك ضوء الشمس”.

في سياق آخر، ردت منة على أحد المتابعين، الذي بارك لها على الحمل، وذلك في تعليق عبر فيديو نشرته على حسابها على (إنستغرام)، لتنفي خبر الحمل، وردت قائلة: “ده كرش، كلت فطار خفيف شوية مفيش حمل”.

وكانت منة عرفة، قد تزوّجت رسمياً، قبل شهرين، من محمود المهدي، والذي أعلن عبر صفحته على (فيسبوك) زواجهما، وكتب حينها “الحمد لله تم الجواز والدخلة..والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط..ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط..حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا”.

ومن الجدير ذكره، أن حياة الثنائي شكّلت حالة من الجدل في الوسط الفني، وذلك بعد طلاق لمرتين، الأولى كانت في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، فيما كانت الثانية في آذار/ مارس الماضي.

وكانت آخر أعمال منة عرفة، المسلسل الكوميدي (إسعاف يونس) بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد على رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، ومن إخراج معتز التوني.

وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي، حول طبيب يقرر أن يؤسس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى