أخبار الفن

شاهد الصور.. اطلالة صيفية جذابة لهيفاء وهبي

هيفاء وهبي

شاهد الصور.. اطلالة صيفية جذابة لهيفاء وهبي.

تصدّرت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، بآخر إطلالة لها، شاركتها عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، ارتدت فيها بنطلون جينز ضيقاً، وتوب أسود اللون. 

وعلى الصعيد السينمائي، تشارك هيفاء وهبي في فيلم (رمسيس باريس) الذي بدأ تصويره سابقاً، وتوقف مع حلول شهر رمضان، لارتباطات الفنانين بأعمال درامية، كانت ستُعرض خلال الشهر الكريم.
يدور الفيلم في إطار كوميدي، يشارك في البطولة، هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.
وكان من المقرّر البدء بعرض فيلم (أشباح أوروبا) في موسم عيد الفطر، لكن الخلافات التي لا تزال مستمرة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري منعت عرض الفيلم، ليُعرض في دور السينما في دول الخليج.
الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وأحمد الفيشاوي، وأروى جودة، وبيومي فؤاد، وباسم سمرة، إخراج محمد حماقي، وإنتاج محمد وزيري.
وكان ياسر قنطوش، محامي هيفاء وهبي، قد صرّح لبرنامج (ET بالعربي) أنه تواصل مع محمد وزيري للوصول إلى حل لأزمة الفيلم، لكنه رفض، فيما وجّه قنطوش اتهامات بعملية غسيل أموال شابت إنتاج الفيلم.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى