أخبار الفن

شاهد الصور.. الفنانة قمر تظهر بإطلالة فاتنة فى احتفاليتها بظهور أول سن لابنتها

الفنانة قمر

شاهد الصور.. الفنانة قمر تظهر بإطلالة فاتنة فى احتفاليتها بظهور أول سن لابنتها.

احتفلت الفنانة اللبنانية، قمر، ببروز أول سن، لطفلتها الرضيعة، لونا، وذلك في حفل تميّز بالفخامة، وشاركت متابعيها صور الاحتفال، عبر حسابها الرسمي، على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).

وكثيراً ما تحرص قمر، على مشاركة صور ابنتها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تبدو نسخة مطابقة عنها. وتشارك المتابعين تفاصيل حياتها مع طفليها، لونا وجيمي.

وكانت قمر قد وضعت طفلتها لونا في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وسط اتهامات لها بالحمل دون زواج. وفي وقت لاحق من ولادة الطفلة، نشرت قمر جواز سفر ابنتها، لتؤكد زواجها، حيث كتبت: “نيال المظلوم يلي عند ربه بريء، لكل العالم اللي عم يحكوا ويكتبوا حكي شمال ويمين، ويقولوا عني حكي طالع ونازل ومش منيح..هيدا باسبور بنتي الأمريكي، وهيدا اسم بيا، ياريت تلتهوا بحالكم وشو بدكم بالعالم، لونا مهدي الغندور، الله يبعتلك أيام حلوة”. 

لقمر ابن يبلغ من العمر 12 عاماً، خاضت لأجله معركة قضائية طويلة، لإثبات بنوّة ابنها جيمي لرجل الأعمال المصري، جمال مروان، حفيد جمال عبد الناصر، الذي لا يزال يرفض الاعتراف به، مدعياً أنه لم يتزوج قمر.
بدأت شهرة قمر، من أغنية (العتبة جزاز) التي صدرت عام 2009، والتي أنتجتها شركة (ميلودي) والتي كان يديرها جمال مروان، الذي أنجبت منه ابنها جيمي.
المصدر:وكالات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى