أخبار الفن

شاهد الصور.. رانيا يوسف تستمع بعطلتها الصيفية بفستان جريئ فى لندن

شاهد الصور.. رانيا يوسف تستمع بعطلتها الصيفية بفستان جريئ فى لندن.

تستمتع الفنانة المصرية رانيا يوسف بعطلتها الصيفية في لندن، فشاركت متابعيها أجواء استمتاعها، ونشرت مجموعة جديدة من الصور لرحلتها عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).

وكسائر الفنانين خلال رحلاتهم إلى لندن، لا بد وأن يمروا على متحف الشمع (مدام توسو) في العاصمة لندن، فظهرت رانيا بين المجسّمات الشمعية لأشهر نجوم العالم، أمثال: براد بيت، ومحمد صلاح، والأميرة ديانا، ومورغان فريمان وغيرهم. وتنقّلت بينها بفستانها الأبيض الجريء، والمفتوح من جانبي الخصر، وقبعة فيدورا بنقشات وردية، وحقيبة كريستيان ديور. 

وكتبت إلى جانب هذه الصور تعليقاً طريفاً “مصدقوش نفسهم إن أنا في لندن فكلهم جم يتصوروا معايا”. ومؤخراً، احتفلت رانيا يوسف بحصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، فكتبت “شكراً دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين..وخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي..وشكراً لسعادة الفريق محمد أحمد المري..المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والأستاذ /خالد مبارك”.

وكان من المفترض أن تشارك رانيا يوسف في السباق الدرامي الرمضاني عام 2022، عبر مسلسل (عالم تاني)، لكن عدم اكتمال العمل، أجّل عرضه إلى يوليو/ تموز القادم. المسلسل من بطولة رانيا يوسف، ونضال الشافعي، وفريال يوسف، وفراس سعيد، تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.
المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى