أخبار الفن

شاهد الصور.. مايا دياب تظهر فى جلسة تصوير خارجة عن المألوف

صور مايا دياب

شاهد الصور.. مايا دياب تظهر فى جلسة تصوير خارجة عن المألوف.

خضعت الفنانة اللبنانية مايا دياب لجلسة تصوير جديدة، وشاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) الصور الجديدة، والتي بدت فيها نسخة مطابقة لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان، وسط اتهامها باستنساخ إطلالاتها، وتقليدها بشكل كبير.

وظهرت مايا دياب بإطلالتين جريئتين، الأولى وهي على فراش نومها وتتناول طبقاً من الطعام، وترتدي فستاناً قصيراً باللون البيج، وتسريحة شعر مجدولة. أما الإطلالة الثانية، فكانت الأكثر جرأة وإثارة، فاعتمدت سالوبيت أسود اللون، بفتحات كثيرة.

وقبل عدة أيام، طرحت مايا دياب أغنية (إمي يا إمي) تكريماً للأم التي تعاني مع طفلها الذي يولد مريضاً، وهي من كلمات منير بوعساف، وألحان هادي شرارة. وعلّقت مايا على الأغنية “من أصعب اللحظات اللي بتعيشها الأم بحياتها هي اللحظة اللي بتعرف إنه بداخلها طفل مريض أو رح يخلق قبل وقته مع كل مشاكل الولادة المبكرة.. وممكن ما يقدر يكمل الحياة إلا بمرض معين ومشاكل صحية ما بحسّ فيها إلا هي..”إمي يا إمي” أغنية بقدمها لكل أم عانت وشفيت من معاناتها ولكل أم بعدها عم تعاني مع طفل خلق قبل وقته الطبيعي بمشاكل ما بتخلص كل الحياة، ‎شكر كبير لكل شخص شاركني هالرسالة بهالعمل اللي بتمنى يوصل لقلوبكم متل ما وصل لقلبي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى