أخبار الفن

شاهد الفنانة شيرين عبد الوهاب فى احدث اطلالة بعد انفصالها عن حسام حبيب

شاهد الفنانة شيرين عبد الوهاب فى احدث اطلالة بعد انفصالها عن حسام حبيب.

وفى التفاصيل فقد شاركت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب صورة لها، مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، وعلّقت بقولها “وحشتوني”. فيما عبّر المتابعون عن شوقهم الكبير لها، وطالبوها بعدم إطالة الغيبة، والعودة لنشاطها الفني. 

ويُعد هذا أول ظهور لشيرين، منذ تجدّد أزمتها مع الفنان حسام حبيب، والذي نشب بينهما خلاف نهاية الشهر الماضي، ما استدعى استنجادها بالشرطة، وعمل محضر تعدٍ، ليخرج في اليوم التالي، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه مصري، مع التعهّد بعدم التعرّض لها.

وكانت تصريحات محامي حسام حبيب، المستشار جميل سعيد، قد أثارت جدلاً كبيراً، والذي قال في برنامج (الحكاية) مع الإعلامي عمرو أديب “إن شيرين لا تزال على ذمة موكله الفنان حسام حبيب، والذي ردّها شفاهة بعد أسبوعين فقط على طلاقهما، نهاية العام الماضي، وبحضور مجموعة من الشهود، من بينهم مديرة أعمال شيرين، المنتجة سارة الطباخ”. وأضاف: “حسام كان متواجداً في منزل شيرين بصفته زوجها، وأنه كان مقيماً معها طول الفترة الماضية”.

لكن شيرين حسّمت مسألة طلاقها، حين فتحت المجال لمتابعيها قبل عدة أيام لطرح الأسئلة عليها، ، فأجابت على سؤال أحد المتابعين عن جدّية عودتها لحسام حبيب “إنت حقيقي رجعتي لحسام حبيب”، لتجيب: “أساس الجواز والطلاق الإشهار..ولو كنت رجعت كنت حقول”. 

وفي سؤال لمتابعة أخرى “إنتي رجعتي لحسام وحامل..ومش عايزة تقولي..بتعملي دعاية للألبوم بتاعك..أنا مصدومة فيكي”، فكان رد شيرين: “يا بسمة ربنا يهديكي..أنا ليه أعمل كل ده في السر”. وكانت شيرين قد أعلنت طلاقها من حسام حبيب، نهاية تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2021، بعد زواج دام ثلاث سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى