أخبار الفنبرامج ومسلسلات

شاهد فيلم الحارة الأردني كامل بدون تشفير HD

شاهد فيلم الحارة الأردني كامل بدون تشفير FHD ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بفيلم الحارة الأردني ، والذي كان هناك المؤيد والمعارض لهذا الفيلم باعتباره إهانة للإعلام الأردني ، وتضمنه العديد من المشاهد التي حملت ألفاظاً بذيئة .

ويبحث الكثير عن فيلم الحارة الأردني كامل ، للفنان منذر رياحنة ، والذي عرض قبل أكثر من عام خلال مشاركته في المهرجانات الدولية والعربية ومن أبرزها مهرجان لندن السينمائي ومهرجان روتردام السينمائي الدولي ، حتى بثته منصة نتفليكس .

فيلم الحارة الأردني كامل

شاهد فيلم الحارة الأردني كامل بدون تشفير FHD

هو أول فيلم أردني يطرح للعالم للمخرج باسل غندور ، ومؤخرًا حصل الفيلم على جائزة الجمهور وتنويه خاص من مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، كما فاز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى من مهرجان الفيلم الدولي الأول في أنوناي بفرنسا، وترشح لـ 4 جوائز في جوائز النقاد للأفلام العربية التي يقدمها مركز السينما العربية على هامش فعاليات الدورة الحالية من مهرجان كان.

وحظي فيلم الحارة بإشادات واسعة ضمن جولة عروضه شارك خلالها في العشرات من المهرجانات الدولية، ومن أبرزها مهرجان لندن السينمائي ومهرجان روتردام السينمائي الدولي.

فيلم الحارة الأردني بدون تشفير

كما شهد عرضه الأول عربياً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ، بينما حصل على عرضه العالمي الأول في واحد من أعرق المهرجانات الدولية وهو مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي ضمن مسابقة بياتزا غراندي ليصبح أول فيلم أردني طويل يشارك في هذا المهرجان.

شاهد فيلم الحارة الأردني كامل

يمكن مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل على موقع سيما كلوب من خلال الدخول إلى الرابط التالي ( اضغط هنا ) .

قصة فيلم الحارة العربي 

تدور أحداث فيلم الحارة الأردني حول خمسة فصول ، تتنقل بين اليمين واليسار في أزقة حي الأردن حيث تبرز الطموحات والقيل والقال والعصابات وسمات الحب يظهر ذلك الفليم في النهاية على الشاشة .

وجمعت مشاهد الفيلم بين الحركة والغموض والإثارة ، حيث أظهر جال الفن الذي يتجلى في أحياء عمان وفي الأزقة الضيقة التي تقع فيها جال، وهو الفيلم الأول الذي عُرض لأول مرة يوم الخميس في بداية شهر كانون الثاني (يناير)، تدور العروض المحلية ومنصات Netflix حول قصة حب سرية بين ‘Lana’ و ‘Emad Azmee’، ثم تتحول هذه القصة إلى كابوس مرعب .

شاهد فيلم الحارة الأردني كامل بدون تشفير FHD من تأليف وإخراج باسل غندور، وبطولة عماد عزمي، بركة رحماني، منذر رياحنة، ميساء عبد الهادي، نادرة عمران ونديم ريماوي.

ومن إنتاج بيت الشوارب (يوسف عبدالنبي)، The Imaginarium Films (رولا ناصر) وLagoonie Film Production (شاهيناز العقاد) كمنتج مشارك، وتتولى شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم عربياً، بينما تتولى الشركة الفرنسية Elle Driver المبيعات في باقي أنحاء العالم.

قدمنا لكم متابعي موقع ثمار برس فيلم الحارة الأردني كامل ، والذي أثار موجة من الغضب في مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بسبب احتوائه على الألفاظ الغير لائقة والمشاهد المرفوضة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى