أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد 23-10-2020 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد 23-10-2020 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يحتضن استاد القاهرة الدولي، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي ونظيره الوداد الرياضي المغربي، مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر، وذلك لحساب منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي 17 أكتوبر بملعب المركب محمد الخامس بالدار البيضاء انتهت بفوز الأهلي على الوداد بهدفين دون رد، ليصعب المهمة على الفريق المغربي ويضع قدمًا في النهائي الإفريقي.

المارد الأحمر بعدما منح الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني اللاعبين راحة أثناء عودتهم من السفر لمدة 48 ساعة، يعودون من جديد للتدريبات وسط تركيز كبير من أجل الاستعداد بشكل مكثف للقاء الإياب الذي سيكون قاب قوسين أو أدنى حياة أو موت بالنسبة للفريقين.

الشياطين الحمر تعلم جيدًا بأن هذه المباراة الأهم في مشوار الفريق، ورغم نتيجة الذهاب التي تصب في صالحهم، ولكن عليهم الدخول بكل قوة وعدم الاستهانة والتخاذل أمام الخصم لأنه جاء ولا شيء يخسره، والقتال بروح الفانيله الحمراء لتحقيق الفوز لصالحهم وقطع تذكرة العبور إلى النهائي الذي سيقام على نفس الإستاد يوم 6 نوفمبر.

كتيبة الوداد ستعمل على تصحيح الأخطاء التي وقعت بها في مباراة الذهاب، لعدم الوقوع بها مرة أخرى، لأن أي خطأ قد يكلفهم الخروج من البطولة والعودة إلى الديار خالي الوفاض، فهل يستطيع وداد الأمة لخبطه أوراق الأهلي والتأهل؟

موعد مباراة الوداد ضد الأهلي

المباراة الأهلي × الوداد
المسابقة دوري أبطال أفريقيا
الموعد الجمعة 23 أكتوبر 2020 – الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 7
الملعب استاد القاهرة الدولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق