منوعات

شاهد .. لحظة وقوع لوحة الاعلانات علي جمهور الاتحاد في نهائي السلة

شاهد .. لحظة وقوع لوحة الاعلانات علي جمهور الاتحاد في نهائي السلة، حيق قد وقعت لوحة الااعلانات المثبتة اعلي جمهور النادي السكندري ، وانقطع البث بعد ذلك ولم يتثني لنا معرفة حجم الاصابات وربنا يستر .

لحظة وقوع لوحة الاعلانات علي جمهور الاتحاد ، تقام اليوم السبت مباراتى كأس السوبر لكرة السلة رجال وسيدات بصالة حسن مصطفى بأكتوبر، حيث يلتقى الأهلى مع سبورتنج، سيدات والأهلى مع الاتحاد السكندرى على مستوى الرجال .

لحظة وقوع لوحة الاعلانات علي جمهور الاتحاد

لحظة وقوع لوحة الاعلانات علي جمهور الاتحاد ، ويلتقى فى كأس السوبر بطلا الدورى والكأس، حيث أن الاهلى بطل الدورى سيدات و سبورتنج بطل الكأس، وعلى مستوى الرجال يلتقى الاهلى بطل الدورى والكأس مع الاتحاد السكندرى وصيف الدورى.

وقوع لوحة الاعلانات علي جمهور الاتحاد ، كرة السلة برئاسة أحمد كامل عن موعد انطلاق الدور الأول لمباريات دورى سوبر السلة للمراكز من الأول إلى الثامن، والذى تحدد له يوم 30 ديسمبر الجارى.

لحظة وقوع لوحة الاعلانات علي جمهور الاتحاد ، ومن المقرر أن تستمر المباريات بنظام الذهاب والعودة الى يوم 13 مارس من العام المقبل.

وقوع لوحة الاعلانات علي جمهور الاتحاد ، ووفقا لليوم الأول من جدول المباريات فيلتقى الاهلى مع طلائع الجيش، والاتحاد السكندرى مع الاتصالات، و الجزيرة مع التأمين ، والزمالك مع سموحة.، ويسمح بحضور الجماهير حال الحصول عالى الموافقات الأمنية وفقا للاشتراطات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى