تقنية

شاهد مزايا وعيوب الهاتف الذكي C01 Plus من نوكيا

نوكيا

شاهد مزايا وعيوب الهاتف الذكي C01 Plus من نوكيا.

أطلقت شركة نوكيا هاتفها الذكي C20 Plus الجديد، الذي ينتمي إلى الفئة الأساسية، بسعر يبلغ نحو 89 يورو.

وأوضحت الشركة الفنلندية أن هاتفها الذكي C20 Plus الجديد يشتمل على شاشة قياس 6.5 بوصة بدقة وضوح HD+، مع كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة وضوح 5 ميجابيكسل، وكاميرا مزدوجة في الخلف تتألف من كاميرا رئيسية بدقة وضوح 8 ميجابيكسل وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابيكسل.

وينبض بداخل الهاتف الجديد المعالج Unisoc SC9863A مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها بواسطة بطاقة microSD.

وتم تجهيز الهاتف الذكي الجديد ببطارية سعة 4950 مللي أمبير ساعة، كما أنه يعتمد على نظام التشغيل أندرويد 11 Go.

الهاتف الذكي C01 Plus الجديد
وقبل عدة أيام، أعلنت الشركة الفنلندية عن إطلاق هاتفها الذكي C01 Plus الجديد من الفئة منخفضة التكلفة.

وأوضحت أن جهازها الجديد يمتاز بأداء جيد ويعتمد على الإصدار Go من نظام التشغيل جوجل أندرويد 11.

ويأتي الهاتف الذكي الجديد بتصميم عصري؛ حيث يظهر شعار الشركة الشهيرة أسفل الشاشة، التي لا تزال تتمتع بحواف عريضة، ويمتاز الهاتف الذكي الجديد بحجم مدمج ويزخر بشاشة قياس 5.45 بوصة تعمل بدقة وضوح 1440 * 720 بيكسل، وتعمل كاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابيكسل مع وجود كاميرا أخرى على الجانب الخلفي بدقة 5 ميجابيكسل وفلاش LED.

وينبض بداخل الهاتف الذكي نوكيا C01 Plus الجديد معالج Unisoc SC9863A من الفئة الأساسية، وتعمل أنوية الحوسبة ARM Cortex-A55 الثمانية بسرعة تصل إلى 1.6 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت.

ويعتمد على الإصدار Go من نظام التشغيل جوجل أندرويد 11، المخصص للهواتف الذكية من الفئة منخفضة التكلفة، والذي يكتفي بسعة قليلة لذاكرة الوصول العشوائي.

ويأتي الهاتف الذكي C01 Plus الجديد بذاكرة فلاش سعة 16 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها إلى 128 جيجابايت، مع دعم بطاقتي SIM وتبلغ سعة البطارية 3000 مللي أمبير ساعة، ويتم إعادة شحنها عن طريق منفذ Micro-USB.

وأعلنت شركة نوكيا عن طرح هاتفها الذكي C01 Plus الجديد باللون البنفسجي والأزرق.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى