أخبار الفن

شاهد ملكة الاغراء فريدة سيف النصر تقع فى شباك رامز موفي ستار

فريدة سيف النصر

شاهد ملكة الاغراء فريدة سيف النصر تقع فى شباك رامز موفي ستار.

وقعت الفنانة فريدة سيف النصر، مساء اليوم السبت، ضحية رامز جلال في الحلقة 28 من برنامجه «رامز موفي ستار»، الذي يعرض عبر فضائية «MBC مصر» طوال شهر رمضان.

وقدم «جلال» ضيفته، قائلًا: «تعودنا معكم في كل سنة، إننا نجيب لكم قطعة قديمة من الفن، ونقدم لكم تحفة عتيقة من سندرة الإبداع، نشممكم عبق الماضي، والنهاردة مش أي عبق، إحنا جايبين الأسانس ذاته».

وتابع: «فنانة النهاردة من الوزن الثقيل فنًا وحجمًا، في فترة الثمانينات شاركت في بطولة 89 فيلم مقاولات، ولأن الزمن قلاب والسينما عمالة تحدف شباب، المنتجين دخلوها السرداب وقفلوا وراها في الباب، ولأني طيب ومش دحلاب، وبقدر الجيل القديم وبعمله ألف حساب، جبتها النهاردة أعرف الأجيال الجديدة بيها، معانا ومعاكم أيقونة الإغراء سابقا، الديناصور العائد، فريدة سيف النصر».

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى