أخبار الفن

شذى حسون وشهاب ملح شاهد قبل الحذف

شذى حسون وشهاب ملح شاهد قبل الحذف

شذى حسون وشهاب ملح شاهد قبل الحذف، نرصد لكم من خلال المقالة التالية تفاصيل الفيديو الجديد.

نسلط الضوء من خلال الاسطر القادمة كل التفاصيل حول الفضيحة الجديدة لشذى حسون وشهاب ملح.

شذى حسون وفضيحة جديدة مع شهاب ملح، حالة من الجدل بدأت تظهر على عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد الصور المتداولة للفنانة شذى حسون وأحد معجبيها يدعى شهاب ملح وهو يقبل قدميها، مما أثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، شذى حسون وفضيحة جديدة مع شهاب ملح .

من هي شذى حسون ويكيبيديا

وفى التفاصيل حول الامر فإن شذى حسون تعد من أشهر الفنانات وهي ممثلة وكاتبة ومغنية عراقية الجنسية، مواليد 3 مارس 1981 ولدت في الدار البيضاء من أم مغربية وأب عراقي، عاشت في المغرب وفرنسا درست في مجال السياحة والفنادق وظهرت في برنامج ستار أكاديمي وبدأت أن تلمع في عالم الفن بسبب موهبتها في التمثيل وصوتها المتميز، نالت على الكثير من الجوائز التشجيعية ومنها درع وديع الصافي عام 2009، وتم تكريمها من المعهد الآنتوني في لبنان عام 2010، كما أنها تم اختيارها كسفيرة للسلام من قبل منظمة الأمم عام 2011.

شذى حسون وفضيحة جديدة مع شهاب ملح

وفى التفاصيل حول الامر ومن خلال الساعات الأخيرة من صباح اليوم انتشر عدد من الصور للفنانة شذى حسون صورة مع أحد معجبيها وهو يركع على ركبتيه ويقبل قدمها ويبكي ويقول لها “أخيراً قابلتك”

إلا أن الفنانة شذى حسون لم تهتم بالأمر وبدأت في نشر عدد من الصور لها على صفحتها الرسمية على تويتر وانستجرام، والتي تألقت فيها مرتدية فستاناً مكشوفاً باللون الأحمر احتفالاً بالكريسماس .

شاهد // فيديو تبرج فتاة بدون حجاب أمام الكعبة

تتمتع شذى حسون بذوقها الراقي المتميز في اختيار ملابسها في شتى المناسبات وجلسات التصوير والتي تتألق بها سواء كانت ملابس كاجوال أو كلاسيك.

وكان آخر أعمال الفنانة شذى حسون في 15 فبراير 2022 كليب بعنوان “حبي وغرامي” من ألحان حاتم العراقي، وتوزيع عمار العامي وإخراج إيهاب الرافد.

شذى حسون وشهاب ملح شاهد قبل الحذف، تابعنا معكم كل التفاصيل.

رصدنا لكم فيديو الفضيحة الجديدة لشذى حسون وملح شهاب.

المصدر
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى