أخبار الفنبرامج ومسلسلات

صراع السلاجقة .. موعد عرض مسلسل ألب أرسلان على قناة الفجر الجزائرية

صراع السلاجقة .. موعد عرض مسلسل ألب أرسلان على قناة الفجر الجزائرية، حيث ستحمل الكثير من المفاجئات في ظل اشتعال حماس الجمهور المتعطش لمشاهدة المزيد من التفاصيل، فمن المتوقع أن تستمر الصراعات والمصاعب حول الدولة السلجوقية التي يتولها القائد ألب أرسلان الذي يقرر أن يسير على نهج والده ويقود بلاده نحو العزة والكرامة.

مسلسل ألب أرسلان

مع اشتعال المنافسات على مركز صدارة الأعمال الأكثر مشاهدة، يحتفظ مسلسل ألب أرسلان بمكانته المرموقة لدي الجمهور العربي والتركي أيضاً، حيث أشاد الكثيرون بأحداث وتفاصيل المسلسل الذي يحكى قصة إقامة الدولة السلجوقية التي تعرضت للعديد من الأزمات المتتالية، في ظل زيادة المصاعب الملقاة على عاتق القائد والمؤسس العظيم ألب أرسلان الذي يطمح لرفع راية الحق والعزة.

العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة سنتابعها في مسلسل ألب أرسلان الذي يشغل الجمهور، فمن المقرر أن يستعد ألب ومحاربيه لخوض معركة قوية أمام الأعداء ويخطب السلطان بمحاربيه حيث يدعوه للقتال من أجل رفعة ونهضة الدولة وعدم الخوف من الأعداء، وفي المقابل يسعى أعداء الدولة السلجوقية للفتك بالسلطان ألب أرسلان والتخلص منه لإضعاف قبيلته والقضاء عليها.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني

مسلسل ألب ارسلان من المسلسلات المميزة التي تسابقت العديد من القنوات على طرحها، فحصلت قناة trt على حقوق بث العمل يوم الاثنين من كل أسبوع، ونقلت قناة الفجر الجزائرية العمل مترجم باللغة العربية حيث أنها تطرحه يوم الثلاثاء.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12034.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى