أخبار العالم

صواريخ المقاومة تجعل المستوطنات مدن أشباح والمقاومة تتوعد على جريمة بيت حانون

صواريخ المقاومة تجعل المستوطنات مدن أشباح والمقاومة تتوعد على جريمة بيت حانون غزة بأن صفارات الإنذار تدوي في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، وقال إن صواريخ المقاومة استهدفت صباح الثلاثاء موقع كرم أبو سالم العسكري.

“سرايا القدس” أعلنت بشكل رسمي عبر منصاتها اطلاق صاروخ “بدر 3” على عسقلان. 

بدورها، استهدفت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى محيط البرج الأحمر العسكري للاحتلال شرق رفح، وأعلنت كتائب الأنصار الجناح العسكري لحركة الأحرار الفلسطينية استهداف عسقلان بثلاثة صواريخ صباحاً.

مراسلنا كشف أن جيش الاحتلال استدعي 8 فرق من الاحتياط ما يدل على فقدانه السيطرة على الأرض، في وقت قال فيه الاعلام الإسرائيلي أن حركة حماس أبلغت القاهرة ان الرد سيكون أشد وبأسلحة لم تستخدم قبلاً اذا لم يستجب لمطالبها.

هذا واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلية، فجر اليوم الثلاثاء، منزلاً مأهولاً بالسكان في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، أسفر عن ارتقاء 3 شهداء بينهم سيدة ورجل.

كما قصف الطيران الحربي شقة في عمارة سكنية مكونة من 8 طوابق في محيط مسجد السوسي، بدون سابق إنذار.

ووصلت سيارات الإسعاف إلى المكان ونقلت عدد من الإصابات بين صفوف السكان إلى المستشفى.

وأطلقت المقاومة الفلسطينينة عدة دفعات من الصواريخ تحت مسمى “سيف القدس”، في اتجاه المستوطنات الإسرائيلية.

صواريخ المقاومة زرعت الرعب في قلوب الإسرائيليين فهرب المستوطنون، فيما أخلى النواب مبنى الكنيست.

هذا وكشفت كتائب القسام أن الضربة الصاروخية التي وجهتها للقدس عصر أمس الاثنين، “نفذت بصواريخ من طراز A120 تيّمناً بالقائد القسامي رائد العطار، وهي صواريخ تحمل رؤوساً متفجرة ذات قدرةٍ تدميريةٍ عالية، ويصل مداها إلى 120 كم، وتدخل الخدمة بشكلٍ معلن لأول مرة”.

المقاومة استهدفت جيباً عسكرياً بصاروخ كورنيت واستمرّت في إطلاق الصواريخ، في وقتٍ أعلنت حركة حماس عن إطلاق أكثر من 100 صاروخ من غزة في اتجاه الأراضي المحتلة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الثاني على التوالي، عدوانه على سكان قطاع غزة وذلك بشن سلسلة من الغارات التي استهدفت مناطق زراعية فارغة وعدد من مواقع المقاومة.

يُشار إلى استشهاد 24 مواطناً بينهم 9 أطفال واصابة 95 أخرين بجراح مختلفة جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لعدد من التجمعات للمواطنين شمال ووسط قطاع غزة.

وأعلنت الصحة غزة، عن إصابات وصفت بالمتوسطة والخطيرة، جرّاء عدوان الاحتلال المستمر والمتصاعد على قطاع غزة، منذ عصر أمس الإثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى