منوعات

ضبط تردد روتانا سينما الجديد نايل سات وعرب سات

ضبط تردد روتانا سينما الجديد نايل سات وعرب ساتتضم شبكة قنوات روتانا مجموعة من القنوات مختلفة المجالات التي تقدم محتوى جيد ومتميز، فمنها ما يقدم أفلام ومنها ما يقدم أغاني ومنها ما يقدم مسلسلات أو برامج وغيرها، وفي هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن مجموعة قنوات روتانا ونتعرف على الترددات المختلفة لها، تابعونا.

تتزايد عمليات البحث عن ترددات قناة روتانا الجديدة على قمرى نايل سات وعرب سات عبر المحرك العالمي “جوجل”، وتحميلها على التلفزيون لمشاهدة أفضل العروض الترفيهية والفنون والأفلام، خاصة عندما تعلن مجموعة قنوات روتانا عن المستقبل.

تردد قناة روتانا سينما مصرية

تعتبر قناة روتانا سينما مصرية من أشهر قنوات الأفلام التي تعرض باقة مميزة من أشهر الأفلام المصرية التي يفضلها المصريين وغير المصريين، ومن الجدير بالذكر أن قناة روتانا سينما مصرية موجودة على القمر الصناعي نايل سات ولكي يتم تحميلها لابد من تسجيل التردد 12226 ويكون الاستقطاب الخاص بها أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 وإن جودة القناة تكون HD.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12226
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معدل التصحيح 6/5
الجودة HD

وعلاوة على ذلك فإن هناك نسخة أخرى من قناة روتانا سينما مصرية على القمر الصناعي عرب سات ويكون تردد تحميل هذه القناة 11843 واستقطابها يكون أفقي ومعامل تصحيح الخطأ ¾ وجودتها HD  أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى