تطبيقات وشروحاتتقنية

طريقة فك حظر تيك توك tiktok في سوريا بعد الحظر

طريقة فك حظر تيك توك tiktok في سوريا بعد الحظر ،طريقة تشغيل التيك توك في سوريا 2022، بالإضافة إلى تقديم أفضل خطوات حل مشكلة حظر التيك توك في سوريا بشكلٍ نهائيّ، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على طريقِة تشغيل التيك توك في سوريا.

كيف افك حظر حسابي تيك توك؟

قم بأخذ لقطة شاشة عن الرسالة التي تظهر لك لتبلغك انك محظور قم بالتوجه الى تطبيق التيك توك tik tok ثم الى خيار حسابي اضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في زاوية التطبيق . ثم انزل الى الأسفل حتى تصل الى خيار ” الإبلاغ عن مشكلة ” اضغط عليه

حل مشكلة حظر تيك توك tiktok في سوريا بعد الحظر

نقدم لكم ضمن هذا المقال طريقة تشغيل تيك توك في سوريا، فإن الحل الأول لتشغيل التيك توك في سوريا بالنسبة للأشخاص المقيمين داخل سوريا هو “وضع الطيران” قم بتفعيل وضع الطيران، ثم قم بحذف بيانات التطبيق وقم بتجريبه , اذا لم يتم حلّ المشكلة يجب عليك ازالة بطاقة السيم او الشريحة السورية من الجهاز قم بمسح بيانات التطبيق او احذف وقم بتنزيله من جديد.

حل مشكلة تيك توك في سوريا لا يوجد اتصال بالانترنت tiktok

لحل الخطأ التالي “تيك توك لا يوجد اتصال بالانترنت” يجب أولاً معرفة السبب. ربما يكون محظور في دولتك التي تقيم بها او انه يوجد خلل بنفس التطبيق او مشاكل اخرى، يمكنك من خلال الخطوات التالية حل هذه المشكلة:
  • في البداية قم بحذف بيانات التطبيق بالذهاب الى مدير التطبيقات ثم اختر تطبيق تيك توك بعد ذلك قم بعمل ازالة البيانات. سوف يتطلب منك تسجيل الدخول مرة اخرى الى حسابك في تيك توك.
  • اذا لم تنفع معك الطريقة السابقة حمل تطبيق تيك توك اصدار اقدم لكن قبل تثبيته على هاتفك امسح النسخة الرئيسية. وثم ثبت النسخة الاقدم مع تطبيق vpn وجرّب ثانيةً.

حل مشكلة حظر التيك توك في سوريا نهائيا

يشتكي عدد كبير من رواد منصة تيك توك في سوريا وغيرها من البلدان العربية بأن التطبيق محظور في الدولة التي يقيمون فيها. وهذا يعود إلى أكثر من سبب إما أن تكون وزارة الإتصالات التي تأخذ الأوامر من الحكومة هي التي قامت بحظر التطبيق لأسباب عديدة من بينها أن تطبيق تيك توك في سوريا يحرض على العنف. أو من الممكن أيضا انه هناك تداعيات وعقوبات لها علاقة بالسياسة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى