أخبار الفن

طليقة وائل كفورى تروى معاناة الحصول على النفقة من طليقها

وائل كفوري وطليقته

طليقة وائل كفورى تروى معاناة الحصول على النفقة من طليقها.

عبرت أنجيلا بشارة عن غضبها من الطريقة التي يتم من خلالها التعامل مع الأم المطلقة في لبنان للحصول على النفقة مؤكدة أنها تعاني من الذل والإهانة كل شهر للحصول على نفقة ابنتيها ميشال وميلانا.

ومن خلال صورة نشرتها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام قالت: “هيدي البناية اسمها المالية.. اليوم رح احكي عن الأم المطلقة مدنياً وطريقة استلام نفقة الأولاد.. أنا شخصياً بسميه مشوال الذل”.
وروت أنجيلا بشارة رحلة الحصول على النفقة شهرياً قائلة: “بتنزل الأم على المحكمة المدنية قبل الساعة 12 طبعاً بتصف سيارتها بالموقف إذا كان حظها حلو وفي مكان أو بدها تمشي كثير لتوصل”.

وتابعت: “بتفوت عالمحكمة وبتنزل لتاخد وصل النفقة بالزحمة وبترجع بتروح عالمالية بتقدم الوصل وبتنتظر أقل شي نصف ساعة لانتهاء المعاملة وبترجع بتاخد وصل تاني وبتروح على شباك الاستلام وبتنتظر كمان لتحصل عليه.وتابعت بسؤال كتبت فيه: “ليش فاهمين الفكرة بطريقة خطأ في هذا البلد (لا اتكلم عن الجميع أكيد) الأم المطلقة مش يعني لازم تتعذب وتتقاصص وتنذل وتتعلم درس وتتربى؟”.

أنجيلا بشارة تكشف عن قيمة نفقة ابنتيها
شاركت أنجيلا بشارة صورة من نص الاتفاق على خاصية ستوري على حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام والذي جاء فيه:” يتعهد الطرف الأول بسداد النفقة الشهرية المتفق عليها في الحساب المصرفي الخاص بالطرف الثاني وقيمتها أربعة ملايين وخمسمائة ألف ليرة لبنانية، مقابل تعهد الأم، بتأمين كل المستلزمات الحياتية للابنتين من مأكل ومشرب وملبس والنشاطات الصيفية والترفيهية”.

كما نص الاتفاق بين أنجيلا بشارة ووائل كفوري على: “بالإضافة إلى مبلغ قيمته مليون وخمسمائة ألف ليرة لبنانية يشمل كل النفقات الإضافية المنزلية وغير المنزلية، وعلى سبيل المثال لا الحصر فواتير كهرباء وماء ومولّد وصحن لاقط وإنترنت وهاتف ثابت وهاتف خليوي ونفقات مشتركة والتصليحات المنزلية والمحروقات للتدفئة والرسم البلدي والمالي والملحقات الطبية والأدوية التي لا تغطّيها البطاقة الصحية وعاملة الخدمة المنزلية (بما فيها نفقات مكتب الاستخدام والإقامة وإجازة العمل والأجر الشهري، وبطاقات السفر ذهاباً وإياباً”.

واشترط وائل كفوري في الاتفاق عدم المطالبة بأي نفقات إضافية، كما جاء في الاتفاق: “لا يحق للفريق الثاني المطالبة بأية نفقات إضافية أخرى مهما كان نوعها أو مصدرها أو قيمتها، ويسقط الفريق الثاني منذ الآن أي حق يعود له في هذا الخصوص ويعتبر هذا الإسقاط نهائياً تاماً غير قابل للرجوع عنه”.

ونشرت أنجيلا بشارة صورة للشيك المصرفي، وسخرت من قيمة النفقة بصورة لامرأة تضحك، وكتبت طليقة وائل كفوري في تعليقها: “عندما تتسلم نفقة الأطفال بسعر الليرة اللبنانية”. وههو ما أحدث جدلاً واسعاً في التعليقات.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى