أخبار الفن

عرض الحلقة الاولى من مسلسل وعد ابليس.. التفاصيل الكاملة لـ مسلسل وعد إبليس

عرض الحلقة الاولى من مسلسل وعد ابليس.. التفاصيل الكاملة لـ مسلسل وعد إبليس

عرض الحلقة الاولى من مسلسل وعد ابليس.. التفاصيل الكاملة لـ مسلسل وعد إبليس:

تصدر مسلسل  وعد إبليس تريند مواقع التواصل الإجتماعي و محركات البحث على جوجل، بعد عرض أولى حلقاته، على إحدى المنصات الإلكترونية.

المسلسل  يجمع بين الأكشن والتشويق والخيال، أعلنت استوديوهات MBC” عن إطلاقها مسلسل “وعد ابليس” من “أعمال شاهد الأصلية”، ليكون أحد أكبر الإنتاجات التلفزيونية العربية من نوعه وأضخم إنتاج لمنصة عربية في العالم.

ويحمل العمل قالباً عربي الهوية عالمي الهوى، إذ يأتي حاملاً توقيع نخبة من أشهر صنّاع الدراما في العالم، ويرقى إلى مستوى أضخم الإنتاجات العالمية التلفزيونية في هذا النمط من أعمال الفانتازيا المعاصرة.

العمل من بطولة عمرو يوسف والنجمة الأميركية بولا باتن والنجم السعودي يعقوب الفرحان، ونجوم مصر والعالم العربي فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، الراحلة مها أبوعوف، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وضيفة الشرف نيللي كريم، وآخرين.

كتب العمل الذي يأتي في عدة أجزاء متعاقبة على “شاهد VIP”، اعتباراً من 16 سبتمبر، كل من البريطاني توني جوردان، والبريطانية انجي لومان فيلد التي يحفل سجلها بأعمال عالمية على غرار (EastEnders، Holby City، Doctors وغيرها)، وريتشارد بيلامي (“Let’s go Home”، “رشاش”)، والشيخة سهى آل خليفة (رشاش)، ورضوى شاهين.

يحمل العمل توقيع المؤلف توني جوردان، وهو صاحب أعمال عالمية، أبرزها”Hustle”  الحائز على جائزتي “إيمي” و”بافتا”، إضافةً إلى:“Eastenders”،  “Minder”، “Boon”، “Eldorado”، “Can’t Buy Me Love”، “City Central”، “رشاش”، وغيرها.

مسلسل وعد ابليس
مسلسل وعد ابليس

 

يدير دفة الإخراج المخرج البريطاني الفائز بجائزة “إيمي” والمرشح لجائزة “بافتا” كولِن تيج، الذي ترك بصمته على أعمال عالمية وعربية مثل: “The White Queen” ، “Jekyll & Hyde”، “Being Human”، “Silent Witness”، “Doctor Who” “Frankenstein’s Wedding”، “Shirley”،  “The Town، “رشاش.

قام بأداء وتنفيذ المشاهد الخطرة فريق عالمي متخصص شارك في أعمال هوليوودية كبيرة على غرار “Mission Impossible” بقيادة كالويان فودينيكاروف؛ فيما يتولى التوزيع عالمياً كل من ستيوارت تيل، روندا البنا، كاترينا نيلون.

تدور أحداث العمل حول ابراهيم، رجل الأعمال الشاب والناجح (عمرو يوسف)، الذي تصاب زوجته زينة التي يحبها (عائشة بن محمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لابليس بعد موته، ولكن سرعان ما ينكث ابليس بوعده ليبدأ بتحويل ابراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة. كيف سيقوم ابراهيم بإنقاذ روحه التي يبدأ الظلام بالتسلّل إليها تدريجياً؟ ومن هي الفتاة الأميركية التي ستساعده على ذلك؟ وهل يتمكّنان معاً من التصدي لأعمال ابليس وإنقاذ روح ابراهيم من المخطط الشيطاني الأوسع نطاقاً؟  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى