أخبار الفن

فيلم المرأة الخارقة يتصدر شباك التذاكر فى أمريكا الشمالية خلال عطلة الأسبوع

فيلم المرأة الخارقة

فيلم المرأة الخارقة يتصدر شباك التذاكر فى أمريكا الشمالية خلال عطلة الأسبوع.

تصدر فيلم “المرأة الخارقة 1984” لشركة وارنر براذرز شباك التذاكر بأمريكا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع الثانية على التوالي بحوالي 5.5 مليون دولار أمريكي من 2151 موقعا، وفقا لأرقام شركة كومسكور.

وحقق الفيلم 28.5 مليون دولار في أمريكا الشمالية منذ بداية طرحه المتزامن في المسارح وعلى منصة البث “أتش بو أو ماكس” في يوم عيد الميلاد.

والفيلم الذي تبلغ تكلفته 200 مليون دولار هو مكمل لفيلم “المرأة الخارقة”، الذي حقق نجاحا تجاريا ونقديا هائلا في عام 2017. وحقق ذلك الفيلم 822 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. ومع عودة المخرجة باتي جينكينز إلى القيادة وجال جادوت إلى دور البطولة، يتتبع الفيلم الجديد قصة ديانا برينس وهي تقاتل عدوين شديدين خلال الحرب الباردة.

وبدأ عرض فيلم “المرأة الخارقة 1984” في الأسواق العالمية قبل أسبوع من الولايات المتحدة، محققا 90 مليون دولار في الخارج بإجمالي 118.5 مليون دولار حتى الآن.

وتعد الصين، معقل أكبر شباك تذاكر في العالم الآن، واحدة من الأسواق الدولية الرئيسية لفيلم “المرأة الخارقة 1984”. وحقق الفيلم 163 مليون يوان (حوالي 24.95 مليون دولار أمريكي) بعد 17 يوما من عرضه في البر الرئيسي الصيني، وفقا لما ذكرته منصة ماويان الصينية لبيع التذاكر وتتبع بيانات الأفلام.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى