أخبار الفنبرامج ومسلسلات

قصة المسلسل التركي الراية

قصة المسلسل التركي الراية نقدمها من خلال موقع ثمار برس حيث عودة قوية لنجم مسلسل الراية “أوغور قونيش”. تعرف على قصة مسلسل الراية بعد تغير اسمه من الصياد بالتفصيل. ومن هم نجوم المسلسل بالكامل.

آل صانجاك واحد من أهم المسلسلات التركية المنتظر عرضها على قناة TRT1. وهو أحد المسلسلات العسكرية. ويضم العديد من النجوم الأتراك المحبوبين عربيا وعالميا. لكون واحد من أهم المسلسلات المنتظرة بقوة.

عن مسلسل الراية التركي

المسلسل التركي الراية هو عمل TRT1 الجديد. لتقوم شركة الإنتاج التركية بوزداغ بإنتاج المسلسل. ويستمر القائمين على العمل في أختيار باقي طاقم العمل. لبدأ تصوير أولى الحلقات قريبا.

سوف يلعب شخصية سليم في سلسلة الراية بوراك توزكوباران. ستكون شخصية سليم في سلسلة الراية لصالح بوراك توزكوباران، كتب سيناريو المسلسل أتيلا إنجين وهي قصة فضولية أيضًا. ستقدم شخصية سليم في المسلسل ، حيث يجلس جان امير على كرسي المخرج.

قصة مسلسل الراية

هذا العمل من المسلسلات التركية العسكرية. تدور حول بعض الكتائب العسكرية الشهيرة التي تدخل في العديد من الأمور التي تحتاج للقوة والشجاعة والفداء بالنفس.

للعلم أن أتيلا إنجين هو كاتب المسلسل كمان انه كتب أيضًا مسلسل قيامة أرطغرل “Diriliş Ertuğrul”. سيتم فيه أيضًا تغطية قصة مهندسي أسيلسان الذين لقوا حتفهم في تحطم الطائرة.

قناة العرض وميعاد عرض

الراية تم الإعلان على مشروع جونيش الجديد المقرر عرضه على شاشات التلفزيون هذا الموسم. هذا العمل سيخرجه المخرج جان امير. وسيعرض على قناة TRT1. اوغور سيعطي الحياة لجندي يدعى “Hakan” في المسلسل الذي أنتجه Bozdağ Film. لم يتم تحديد شريكته في البطولة بعد.

كان من المقرر بدأ تصوير أولى حلقات المسلسل في أكتوبر 2022. وطرح أولى الحلقات في نوفمبر. لكن حتى الآن لم يتم تأكيد ميعاد العرض الحقيقي ولم يتم أختيار كامل فريق العمل.

أبطال مسلسل الراية

سيلعب دور البطولة النجم “أوغور قونيش” وسيلعب دور شخصية عسكرية باسم “هاكان”. كما انضم الممثل بوراك توزكوباران لأبطال المسلسل. في دور سليم.

يستعد للظهور أمام الجمهور على شاشات TRT 1 ، الممثل بوراك توزكوباران هو أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل. الموجود في أحدث سلسلة ملحمية ، سيعطي الحياة لشخصية سليم في سلسلة الصياد.

انضمت لفريق مسلسل الراية الممثلة جوزده توركر لتلعب دور النقيب أصلي. وبالفعل بدأت تدريبها سريعا على حمل الأسلحة وغيرها من الأشياء التي تتناسب مع شخصيتها بالعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى