أخبار الفن

قصة فيلم الهامور ح.ع الكوميدي

قصة فيلم الهامور ح.ع الكوميدي، نقدم لكم التفاصيل الكاملة من خلال موقع ثمار برس حيث تدور أحداث فيلم الهامور ح.ع حول مكان الراحة ، في إطار الدراما والكوميديا السوداء حول قصة هامور ، أشهر عملية احتيال في تاريخ المملكة العربية السعودية ، والتي وقعت في بداية آلاف السنين ، وهي حادثة تتكرر دائما بين الجشع والمحتال.

يتمكن حارس أمن من جمع ثروة ضخمة عن طريق النصب وإتباع أساليب ملتوية، ويقنعع البعض باستثمار أموالهم برفقته مع وعد بالحصول على ربح سريع، ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث.

شكل رجل أعمال شبكة من المحتالين لجمع الأموال من المساهمين وتوزيع أرباح وهمية وخيالية ، ليصل عدد ضحاياه إلى أكثر من 40 ألف شخص بمبالغ قيمتها مليار و 400 مليون ريال سعودي.

يكشف فيلم الهامور أو مثوى المملكة العربية السعودية كيف يتم إقناع المتعلمين والمتعلمين بأن يكونوا ضحايا في قضايا الاحتيال ، ومكان الاستراحة هو مخادع جشع يسرق المال حيث جمع أكثر من نصف مليار ريال من أصدقائه في المملكة العربية السعودية ، بعد تنفيذ أكبر عملية احتيال

يجمع الفيلم بين التشويق والدراما والكوميديا ، ويحكي قصة” حامد ” ، رجل الأمن الذي لم يعجبه حالته وبدأ يبحث عن الثروة بأي وسيلة ممكنة ، وتمكن من تغيير واقعه وجعل ثروة تجاوزت المليار.

من خلال عملية احتيال تحاكي الأحداث الحقيقية التي وقعت في المملكة منذ حوالي 20 عاما ، قام بها العديد من رجال الأعمال وسماسرة الأوراق المالية ، المعروفين في ذلك الوقت باسم هامور سوا.

نشرت الفنانة فاطمة البناوي الإعلان الرسمي عن الفيلم ، تلاه كلمات كتبتها بلغة الشخصية التي تجسدها في الفيلم ، قائلة: “أنا أحلى وأذكى ، فيكي ، جدتي ، أحب الجميع والجميع يحبني ما أعرفه ، كدت أحب حتى الساعات والماس ، هل تصدقني?”حسنا ، يمكنك أن تتركني ، أو سأريك في السينما في 19 يناير 2023.”

المشاركون في فيلم الهامور ح.ع

فيلم 2023 الهامور من إخراج عبد الإله القرشي ، من تأليف وتأليف هاني قدور وعمر بهباري ، وشارك في البطولة فاطمة البناوي ، وفهد القحطاني ، وخالد يسلم ، وإسماعيل حسن ، وعلي الشريف ، وخيرية أبو لبن ، وحسام الحارثي والعديد من الفنانين العرب الآخرين.

ميرو H.It إنه فيلم كوميدي درامي حقيقي عن الحيل التي قتلت مئات الشخصيات في المملكة العربية السعودية ، وتاريخ العرض في المملكة العربية السعودية هو 19 يناير 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى