أخبار الفنبرامج ومسلسلات

قصة مسلسل القليل من ضوء الشمس التركي Bir Küçük Gün Işığı

قصة مسلسل القليل من ضوء الشمس التركي نقدمها لكم عبر موقع ثمار برس ، لنجمة مسلسل السجين ” سيراي كايا”. لتكون عودة لها سريعة جدا من أجل بطولة عمل جديد يحمل اسم القليل من ضوء النهار للمخرج”emre kabakuşak”الذي قدم مسلسل اشرح ايها البحر الأسود ومسلسل ابنة السفير. لنتعرف على نجوم العمل وما عي قصته والكثير من المعلومات المتجددة عن ميعاد عرضه.

مسلسل القليل من ضوء الشمس التركي

بعد نجاح سيراي في مسلسلها الأخير “السجين”. وبعد انتهاء دورها بموتها. دخلت سيراي كايا في دور جديد بمسلسل جديد سريعا. حيث وقعت مع شركة ngm yapım من أجل بطولة مسلسل القليل من ضوء النهار للعرض في الموسم القادم.

يقوم بإخراج المسلسل التركي القادم القليل من ضوء النهار emre kabakuşak الذي أخرج مسلسلات مهمة وناجحة جماهيريا مثل ابنة السفير و اشرح أيها البحر الأسود.

سيعرض على قناة أتيفي. التصوير سينطلق بمنتصف الصيف ليعرض بالموسم الشتوي المقبل.

مع نجاح سيراي في مسلسلها الأخير “السجين”. وبعد انتهاء دورها بموتها. دخلت سيراي كايا في دور جديد بمسلسل جديد سريعا. حيث وقعت مع شركة ngm yapım من أجل بطولة مسلسل القليل من ضوء النهار للعرض في الموسم القادم.

مسلسل القليل من ضوء الشمس 

يقوم بإخراج المسلسل التركي القادم القليل من ضوء النهار emre kabakuşak الذي أخرج مسلسلات مهمة وناجحة جماهيريا مثل ابنة السفير و اشرح أيها البحر الأسود.

سيعرض على قناة أتيفي. التصوير سينطلق بمنتصف الصيف ليعرض بالموسم الشتوي المقبل.
قصة مسلسل القليل من ضوء النهار

تدور أحداث مسلسل القليل من ضوء الشمس في إطار درامي به الكثير من الالغاز والحركة والرومانسية.

شركة انتاج مسلسل اخوتي NGM تجهز مسلسل درامي جديد بعنوان “القليل من ضوء النهار”. سيعرض في الموسم القادم على atv
وسيكون شعار المسلسل: “لا يمكنك أن تعرف، ربما تكون أكبر هدية لك هي الآلام التي تعتقد أنك لا تستطيع تحملها”

سيحكي قصة امرأة مؤثرة تعيش حياة زوجية سعيدة لسنوات حتى مات زوجها في حادث سيارة. لتكتشف الكثير من الأسرار ووجود ابنة لزوجها.

و سينطلق التصوير نهاية شهر 8. سيكون المسلسل من إخراج إيمره كاباكوشاك ( اشرح ايها البحر الاسود – ابنة السفير – لعبة قدري ). و من كتابة أوزغور إيفرن هيب تورك ( لعبة قدري ). العمل على اختيار الكاست مستمر و من المخطط عرض المسلسل خلال شهر 9 ( أيلول ).

أبطال مسلسل القليل من ضوء الشمس التركي

بطلة مسلسلنا هي الممثلة سيراي كايا. للعمل أن الفنانة قد ولدت النجمة الشابة والجميلة سيراي كايا في إسطنبول بتركيا في 4 من شباط عام 1991 م. فهي مواليد برج الدلو درست عقب ذاك التمثيل في مقر صدري كانت الممثلة سيراي كايا في مستهل مشوارها تعمل كفنانة تجميل. وقد كانت أحلامها فتح صالون تجميل واستمرت في تلك الشغل 7 أعوام. في أعقاب هذا اتجهت إلى الفن والتمثيل فكانت بدايتها الأولى عام 2012م.

وقد كان دور ثانوي إلا أن كان دافع في شهرتها وتعرف المتابعين أعلاها وبعد ذاك وقفت على قدميها بتمثيل دور أساسي بمسلسل في سنة 2014 م وتسكن الآن في إسطنبول بتركيا فهي فنانة من الجيل الجديد تمَكّنت أن تثبت وجودها فقدمت طوال مسيرتها مجموعة من الأدوار الفنية والتلفزيونية التي أثبتت جدارتها وموهبتها أثناءها وشاركت أخر أعمالها مسلسل يكفي أن تبتسم وبصرف النظر عن ما بلغت له سيراي كايا سوى أنه لم تكتفي به وتطمح إلى إثقال موهبتها بالدراسة أكثر وأكثر فهي درست التمثيل ولا تزال تدرس العديد.

أول عمل أسهمت فيه النجمة سيراي كايا في سنة 2012م هو مسلسل شارع الاطمئنان وبدافع فوز المسلسل تم عمل منه 3 أجزاء متتابعة فكان تبث حلقاته التي بلغت إلى مائة حلقة على شاشة قناة أي تي في وقد كان فترة الحلقة الواحدة ساعة ونصف فكان العرض الأضخم أولى حلقات المسلسل في سنة 2012م وقد كان تاريخ توضيح أحدث حلقات المسلسل في سنة 2014.

بطلة العمل مسلسل القليل من ضوء الشمس التركي

أنهت سيراي كايا دورها في مسلسل السجين لتكون نجمة مسلسل جديد وهو القليل من ضوء النهار. لم يكن دورها في مسلسل السجين الأول. لكنها شاركت في ثلاث مواسم من مسلسل “امرأة”. والتي قدمت فيه أشهر ادوارها “شيرين” الفتاة التي تشعر بالغيرة من شقيقتها من أمها بهار. لتوقعها في العديد من المشاكل والمخاطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى