أخبار الفنبرامج ومسلسلات

قصة مسلسل محمد رمضان ” جعفر العمدة “في رمضان 2023

قصة مسلسل محمد رمضان ” جعفر العمدة “في رمضان 2023 نقدم لكم قصة وابطال المسلسل من خلال موقع ثمار برس حيث يظهر محمد رمضان في مسلسله الجديد لهذا العام بشخصية جعفر العمدة، رجل الأعمال الذي يعيش في حي السيدة زينب ومتزوج من 3 سيدات، وإلى جانب ذلك يعاني من أحزان عدم عودة ابنه المختطف منذ 20 عاما، وبهذا يكون مسلسله “العمدة” من أهم الأعمال في قائمة مسلسلات رمضان 2023 والذي يعود به للتعاون مع المخرج محمد سامي.

قام محمد سامي بتأليف مسلسل العمدة، وكتب السيناريو والحوار مهاب طارق، ويشارك في البطولة زينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي.

تصدر اسم الفنانة منة فضالي قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل، بعد أن حكت عن موقف جمعها بالفنان محمد رمضان في كواليس مسلسل «العمدة» المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023.

منة فضالي ومحمد رمضان

وتحدثت منة فضالي عن ما حدث بينها وبين محمد رمضان خلال تصوير أحد مشاهد «العمدة»، وقالت في لقاء مع برنامج Insider بالعربي: «في مشهد كنا بنعمله المفروض محمد رمضان بيحوش أني أضرب زوجة من الزوجات ومش عارف يعمل إيه قام شايلني وقالي إيه دا انتي وزنك كام كيلو، أنتي جيتي منين».

تفاصيل دور منة فضالي في العمدة

تجسد منة فضالي في مسلسل «العمدة» دور نرجس الزوجة الثالثة لـ جعفر العمدة، وقالت عن شخصيتها في تصريحات صحفية: «نرجس شخصية فكاهية كوميدية والفرفوشة بتاعة البيت، هي الزوجة الثالثة وضرة جدا ونكدية جدا دور جديد ومختلف عليا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى