أخبار الفنبرامج ومسلسلات

قصة وملخص مسلسل الثمن – باسل خياط

قصة مسلسل الثمن مستوحاة في الأصل من الدراما التركية لعمل يعود تاريخه إلى أكثر من خمسة عشر عامًا. إلا أن صناع مسلسل الثمن لبناني سوري الصناعة. قد قاموا بتطوير أحداث وحبكات قصة مسلسل الثمن التركي، لتواكب العصر الحالي. وتدور أحداث قصة مسلسل الثمن باسل خياط الحلقة الأولى حول بطل القصة والذي يُدعى زين ويقوم ببطولته باسل خياط. وهو رجل أعمال يدير مجموعة من الأعمال الكبيرة. إلا أنه قوى الشخصية لا يثق في النساء بسبب أحداث مرت عليه في طفولته.

فهل يتغير نمط شخصيته عقب مقابلته للمهندسة سارة. وهي القطب الثاني من أقطاب المسلسل. حيث تدور قصة مسلسل الثمن العمل الاجتماعي الرومانسي بين زين وسارة. والتي تدعي أنها غير متزوجة لتتمكن من العمل في شركة زين. وتحمل أحداث المسلسل بعد الأحداث المختلفة عن مسلسل الثمن التركي binbir gece. ويقع زين، باسل الخياط، في حب سارة، رزان جمال في الوقت نفسه الذي يشعر فيه صديقه كرم والذي يجسد شخصيته، نيقولا معوض. وتتوالى الأحداث خلال الحلقات وتحمل العديد من المفاجآت.

أبطال مسلسل الثمن

ويقوم ببطولة العمل مجموعة من أبرز الفنانين السوريين بالإضافة إلى عدد من الممثلين اللبنانيين. فالعمل سوري لبناني مشترك. ويقوم ببطولة العمل:

  • الممثل باسل خياط.
  • ويشاركه في بطولة مسلسل الثمن نيقولا معوض.
  • أما بطولة العمل النسائية يقوم بها رزان جمال.
  • وسارة أبي كنعان.
  • كذلك يشارك في العمل رفيق علي أحمد.
  • رندة كعدي.

عدد حلقات مسلسل الثمن باسل خياط

وتدور أحداث مسلسل الثمن في 90 حلقة. مدة الحلقة الواحدة الزمنية 45 دقيقة. وتتنوع الأحداث بين الدراما والرومانسية. ووفق تصريحات الفنان السوري، باسل خياط فإن العمل أعاد خياط مرة أخرى للحديث عن المشاكل الاجتماعية والطبقات المختلفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى