أخبار الرياضة

كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو قد أختاروا الأموال التي لا يستطيع ريال مدريد ان يدفعها

كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو قد أختاروا الأموال التي لا يستطيع ريال مدريد ان يدفعها

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن كيليان مبابي أعتاد أسبوع بعد أسبوع علي سرقة الأضواء، وف بعض الأحيان يريد اللاعب أن يكون الشخصية المحورية من خلال تذكر حلم ريال مدريد الذي كان من الممكن أن يتحقق لكنه اختار عدم تحقيقه، وفي مناسبات أخرى تم تسريب تفاصيل حول مدة العقد الذي وقعه مرة أخرى في مايو مع باريس سان جيرمان .

وأكدت الصحيفة أن استراتيجية النجم الفرنسي أكثر من مألوفة، لكن هذه المرة ريال مدريد ليس على إستعداد للالتزام بها، وهناك شكوك حول طول الصفقة وعندما يأتي الصيف مرة أخرى سيكون هناك حديث عن مصلحة ريال مدريد، ولقد تغير الوضع كثيرا، حيث اتخذ مبابي قراره حيث جدد عقده لكن ستكون هناك عواقب، هو فقط يعرف ما إذا كان يندم على ذلك أم لا، ولكن لن يتم دفع (150 مليون يورو) إجمالاً لكل موسم للتوقيع معه.

ناهيك عن مكافأة التوقيع الشهيرة. لن يقترب أي فريق آخر من هذا الرقم ، ولا من مطالبه ، ولن يسقط للاستراتيجية المصممة بحيث ينتهي الأمر بملاك باريس سان جيرمان القطريين بوضع أكبر عدد ممكن من الأصفار على العقد. حتى إذا تم إطلاق سراحه في 30 يونيو 2024 ، فلن يجرؤ أحد على الاقتراب من المهاجم الفرنسي مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة أنه نفس الشيء حدث مع كريستيانو رونالدو وريال مدريد عندما طلب زيادة راتبه عام 2018 ولم يستطع ريال مدريد ولن يدخلوا في مزاد انتهى بانضمام المهاجم البرتغالي إلى يوفنتوس ثم الانتقال إلى مانشستر يونايتد، حيث أصبح الباب أمام رونالدو مغلقًا بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى