منوعات

كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 762

كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 762

كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 762 ، ثم Kingdom Chapter 762: Release Date- Spoilers.

لكن Kingdom Chapter 762: Release Date- Spoilers.

كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 762

من المقرر إصدار مانجا كينجدوم الفصل 762 من المملكة قريباً. اقترب ني من ري شين في الفصل السابق وواجهه بشأن كراهيتهم لبعضهم البعض. القراء متحمسون للغاية لفصل Kingdom 762 لمعرفة كيف ستنتهي الأمور على Kan Pishi في الفصل التالي.

غادرت الوفود إلى تشين مع كان بيشي في السحب. في الصباح ، في ليلة المناظرة بين شين وكان بيشي ، تم تنظيم عيد كبير في البلاط الإمبراطوري للترحيب بوفود تشين كضيوف.

كان كاي أوكو يتجه مع جيشه ، لكن ني طلب منه الانتظار. تعرف ري شي على ني ، لكنه لم يكن يعرف من تكون ، لذلك خاطبها على أنها مجرد امرأة. قام Kyuu Gen بتصحيحه وقال له إنه لا ينبغي أن يناديها بهذه الطريقة لأنها أميرة ولاية هان.

سألت تو بأدب ني إذا كانت بحاجة إلى شيء وأبلغتها أن كان بيشي قد صعد بالفعل على عربته. أخبرته نيي أن لديها كلمة مع كان بيشي وأخبرته أنها تريد التحدث مع المبعوث الخاص كايوكو وتو من الجنرالات الستة العظماء.

طلب ني من الاثنين رعاية كان بيشي ، واعترف بأنه لم يكن يتمتع بصحة جيدة ، وطلب منهم عدم جعله يعمل خارج حدوده. أوضحت ني أنه إذا حدث شيء ما لـ Kan Pishi ، فلن تسامحهم أبدًا إذا حدث له شيء ما.

أكد لها Tou أنه لن يحدث شيء وأوضحت أن تشين أرادت قبول كان بيشي كضيف للدولة لطلب توجيهاته كعضو في البلاط الإمبراطوري. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار Kingdom Chapter 762 وكيف يمكنك قراءة الفصل 762 من Kingdom الخام على الإنترنت.

المملكة الفصل 761 خلاصة

حيث أخبرت تو أن ني كان بيشي مُنحت مكانة عالية جدًا ، لذا لا ينبغي لها أن تشك في أنه سيتعرض لسوء المعاملة هناك. أخبرته ني أنها صدقت كلماته لأنه لم يكن لديها أي خيار آخر غير ذلك. طلب منه ني أن يعدها بأنه لن يحدث شيء لكان بيشي.

اعتقد Ri Shin و Kyuu Gen أن Nei كان يعطيهما وقتًا عصيبًا. أخبر Tou Nei أنه نظرًا لأنهم كانوا يجرون بالفعل محادثة ، فقد أراد أن يسألها سؤالين. أخبرته ني أنها مستعدة للإجابة على سؤاله.

طلب Tou من Nei أن يغفر له إذا بدا وقحًا ، لكنه أراد أن يعرف ما إذا كان Kan Pishi قد تم عزله داخل البلاط الإمبراطوري لهان. لأن قلة من الناس جاءوا لتوديعه ، وأيضًا لأنه خلال المناقشة بالأمس ، كان ني هو الشخص الوحيد الذي كان قلقًا بشأنه.

أخبره ني أنه لا يمكن مساعدته لأن الكونفوشيوسية كانت أعمق في ولاية هان مقارنة بالممالك الأخرى. لذلك كان المحامي الذي وقف ضدهم ، حتى لو تم التعامل مع كان بيشي بحذر شديد.

سألتها تو عما إذا كانت على ما يرام ، ولم يفهم ني ما يقصده. أخبره Tou أنه منذ أن اتصلت Nei بـ Kan Pishi sensei ، فقد افترض أنها كانت أيضًا قانونية. لذلك كان على يقين من أن ني تم عزلها أيضًا من قبل الآخرين ، وسيزداد الأمر سوءًا لأن سيدها كان يغادر أيضًا.

الفصل 762 تاريخ الإصدار من المملكة

من المتوقع إصدار Kingdom Chapter 762 يوم الأحد ، 25 يونيو 2023.

ثم بهذا كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 762 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى