أخبار الفن

لماذا انهيار نيللي كريم من البكاء في “شيخ الحارة والجريئة” ؟

حلت الفنانه المصريه نيلي كريم علي برنامج ” شيخ الحاره ” المذاع علي قناه القاهره والناس للاعلاميه ايناس الدغيدي والتي اخذ حوار اللقاء علي حياه الفنانه والزواج المبكر دون علم اهلها وحول علاقتها مع زملاءها في الاعمال والدراما الفنيه . 

نيلي كريم تكشف المستور 

حيث اعترفت نيللي بأن أولى زيجاتها كانت دون علم عائلتها، وهي بسنّ الـ16 عاماً، لكنها أكدت أنها في حال علمت أن ابنتها فعلت ذلك فستقتلها، رغم أنها لا تبدي ندماً على زواجها، إذ قالت: “أنا عن نفسي مش ندمانة إني اتجوزت وخلّفت منه أحلى ولدين كريم ويوسف، وأهلي رفضوا لأني صغيرة مش علشان الشخص”.

كما وبكت الفنانة نيللي كريم، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”وقالت نيلي، إنها كانت معتمدة عليها كاملة في تربية أولادها، لافتة إلى أنها قبلها قررت السفر لابنها في إيطاليا وبمجرد وصولها من الطائرة ومقابلة أصدقائه، تفاجئت بمكالمة تطالبها بالعودة سريعا لأن والدتها مريضة بالمستشفى، فقررت الرجوع لمصر فورا.

واعربت  أنها صارحت أخاها بذلك أثناء عودتهما من محافظة الإسكندرية، وهددها بقتل زوجها، ومن خوفها عرّضت حياتهما للخطر، وقالت: “مسكت دركسيون (مقود) العربية وقلبت العربية 8 مرات في الصحراء، ومبقاش (لم يعد هناك) فيه عربية، وهو اتخض (خاف) من رد فعلي، لأني جريئة”، مؤكدةً أن أولادها لم يسمعوا بهذه القصة من قبل.

ووضحت عن أسباب انفصالها فقالت إنها “نكدية” (كثيرة الحزن)، وحزنها يكون صامتاً، ثم تفاجئ شريكها بالقرار فجأة، ولم يحدث تفاهم بينهما، لكنها نفت أن تكون قد تعرضت للعنف الزوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى